«انتي تستاهلي بقى».. المتهم بقتل نيرة أشرف أمام المحكمة: ارتكبت الجريمة وأنا في كامل قواي العقلية.. ولو صبرت عليها كانت هي اللي قتلتني

الموجز    

أكد المتهم بقتل نيرة أشرف، طالبة المنصورة، خلال الإدلاء بأقواله أمام هيئة المحكمة اليوم الأحد، أنه ارتكب جريمته وهو في كامل قواه العقلية، فيما طالب محامو الضحية بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.

وظهرت علامات الخوف والقلق على المتهم وذلك في اول ظهرو له أثناء نظر محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، أولى جلسات محاكمته، في القضية التي شغلت الرأي العام.

وقال المتهم، بحسب ما نقلت صحيفة "اليوم السابع"، إنه قرر شراء سكين قبل الحادث بأيام لأنه كان متخوفاً على نفسه من أذى نيرة، مضيفاً أنه "قرر قتلها قبل أن تقتله"، بحسب قوله.

وأوضح المتهم أن الضحية هددته قبل ذلك، قائلاً: "أرسلت لي بلطجية للتعدى عليّ".

وأشار إلى أنه وصل الأتوبيس قبل الحادث الساعة العاشرة وعشر دقائق، وكان يتمنى عدم وصولها حتى يتراجع عن قراره.

وأكد أنه جهز السكين يوم الحادث للدفاع عن نفسه، مضيفاً "أنها (نيرة) كانت تمزح وتضحك داخل الأتوبيس مما استفزه فقلت لها (أنت تستاهلي بقى)".

وواصل المتهم أمام المحكمة: "طريقتها جعلتني أقتلها، وأن طوال رحلة الأتوبيس لم افكر فى التراجع عن الجريمة بسبب استفزازها".

ودخل المتهم بقتل نيرة أشرف، في نوبة بكاء، وذلك بعدما استمعت هيئة المحكمة لأقواله في أولى جلسات محاكمته بالقتل العمد اليوم الاحد.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها نيرة أشرف عمداً مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.

تعليقات القراء