الممثّل الأمريكي أليك بلدوين يقتل مصورة ويصيب مخرج أثناء تصوير فيلمه الجديد... وأول رد فعل من الفنان (صور)

وكالات

أعلنت الشرطة الأميركية أنّ الممثّل أليك بالدوين أطلق الخميس، أعيرة من سلاح خُلَّبي، عن طريق الخطأ، أثناء تصوير فيلم ويسترن قرب مدينة "سانتا في" (جنوب غرب)، في حادث أسفر عن مقتل مديرة تصوير الفيلم وإصابة مُخرجه بجروح.

وقالت الشرطة في بيان إنّ مديرة التصوير هاليانا هاتشينز (42 عاماً) والمخرج جويل سوزا (48 عاماً) "أصيبا بالرصاص عندما أطلق أليك بالدوين عن غير قصد النار من سلاح خلّبي" في موقع تصوير فيلم "راست" قرب مدينة سانتا في، عاصمة ولاية نيو مكسيكو.

وأضافت أنّ هاتشينز أخليت على متن طوافة إلى مستشفى قريب لكنّها "ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها"، في حين نُقل سوزا في سيارة إسعاف إلى المستشفى وهو يرقد حالياً في قسم العناية المركّزة.

وأوضح البيان أنّ المأساة وقعت أثناء تصوير مشهد في موقع تصوير فيلم الويسترن "راست".

ولم توجّه أيّ اتّهامات قضائية حتى الآن في هذا الحادث الذي ما زال التحقيق فيه متواصلاً مع الاستماع لإفادات الشهود، وفقاً للبيان.

وقال مسئول بالشرطة إن بلدوين جاء تطوعا للحديث مع المحققين، وغادر بعدنا تحدث معهم. وقال متحدث باسم الممثل الأمريكى إنه كان هناك حادثا فى موقع التصوير شمل إطلاق نار بطريق الخطأ من مسدس برصاصات طائشة.

وذكرت صحيفة "سانتا فى نيومكسيكان" أن بلدوين شوهد وهو يغادر مكتب الشرطة وهو يبكى، ولم يتمكنوا من الحصول على تعليق منه.

ووفقا للمحققين، بدا أن المشهد الذى كان يتم تصويره تضمن استخدام سلاح نارى، ويبحث المحققون الآن فى كيفية إطلاق الرصاص ونوعه.

نشر موقع ديلى ميل صورًا للممثل العالمى أليك بالدوين Alec Baldwin بعد الحادث المؤسف.

 

تعليقات القراء