في واقعة غير مسبوقة.. الأجهزة الأمنية تحقق في إجبار رجل لزوجته على «مضاجعة كلب»

الموجز    

ذكرت وسائل إعلام أن الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق تفحص واقعة اتهام زوجة لزوجها في بث مباشر "تعذيبها ومحاولة إجبارها على مضاجعة كلب"، وفقاً لادعائها.

وأفاد موقع "القاهرة 24" بأن السيدة استغاثت بالأجهزة الأمنية وجهات التحقيق خلال مقطع مصور وطالبت باسترداد أولادها من زوجها.

وأشار الموقع إلى أن واقعة تعذيب زوجة على يد زوجها بمنطقة كرداسة، باستخدام كلب، أثارت الرأي العام في مصر، بعدما روت السيدة في بث مباشر تفاصيل تعدي الزوج عليها طيلة 20 يوماً باستخدام "آلات حادة وجنزير".

وأضاف الموقع أنه وفقاً للسيدة، فإن الزوج أطلق عليها كلباً، وطلب منها مضاجعته كمحاولة من الزوج للتفنن في التعذيب.

وبحسب وصفها، فقد تفنن الزوج في تعذيب زوجته والاعتداء عليها بسبب تعاطيه المخدرات، حيث يقوم زوجها بحبسها داخل شقتها وغلق الأبواب والشبابيك وسط غرفة مغلقة ومظلمة لا يدخل الضوء إلا من شعاع صغير يتسلل عبر سياج حديدي على نافذة صغيرة أعلى جدار الغرفة، حتى لا تتمكن من الاستغاثة ولا يسمع صراخها أحد أثناء ضربها من قبل زوجها.

وأكدت المجني عليها أنها تعرضت لتعذيب وحشي من زوجها، حيث اعتدى عليها بالضرب المبرح، في أماكن متفرقة من جسدها، وقام بشد شعرها واقتلاعه في يده، كما تعدى بالأسلحة البيضاء، وتبول عليها، إلى أن انتهت حفلات التعذيب بعد أن تمكنت من الهروب من منزل والدته بعد 20 يوماً.

ولفت الموقع إلى أن الواقعة أعادت للأذهان عدة وقائع كان بطلها كلب، أبرزها كلب الدكتور والممرض، وكلب الرحاب والطفل، وكلب الساحل الشمالي ومرسيليا، وكلب إمبابة الشرس وطالب الهندسة، والتنمر على معاق بكلب شرس، فضلا عن واقعة التعدي على كلب وضربه وهو مربوط في دمياط.

تعليقات القراء