كواليس العثور على جثة «راقصة أجنبية» بالتجمع الخامس.. والطب الشرعي يكشف سبب الوفاة.. 5 معلومات عنها: «تعمل بالفنادق العائمة وعمرها 26 عاما»

الموجز

تواصل الأجهزة الأمنية والقضائية التحقيق في واقعة العثور على جثة راقصة أجنبية داخل كمبوند بالتجمع الخامس، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات ومناقشة الشهود والجيران وحارس العقار للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة عما إذا كانت هناك شهبة جنائية من عدمه.

ورجحت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التى جرت بشأن الواقعة، أن الوفاة طبيعية، مشيرة إلى أن الراقصة أصيبت بأزمة قلبية وسقطت على الأرض بجوار الأسانسير ولفظت أنفاسها الأخيرة على الفور، واكتشف حارس العقار الجثة بعد الوفاة بما يقرب 120 دقيقة، وتم إبلاغ الجهات المختصة التى انتقلت إلى موقع الحادث.

العثور على المتعلقات الشخصية بجوار الجثة

وكشفت المعاينة والتحريات أن القوات عثرت على المتعلقات الشخصية وهاتف وأموال الراقصة المتوفية بجوار الجثة، مما يشير إلى عدم وجود أي دوافع للجريمة وأن الوفاة قد تكون طبيعية، إثر تعرض المتوفية لأزمة قلبية أدت للوفاة. حسبما نشر موقع "الوطن".

وشرحت التحريات والتحقيقات، أن القوات عاينت شقة المتوفية وتبين عدم وجود بعثرة فى محتويات الشقة ولا آثار عنف فى الشقة، وتم التحفظ على متعلقات المتوفية لتسليمها لأسرتها.

لا توجد إصابات ظاهرية

وقالت تحريات مباحث القاهرة التى جرت تحت إشراف اللواء أشرف الجندى، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، واللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، إن الراقصة تبلغ من العمر 26 عاما، وتحمل جنسية إحدى دول شرق آسيا، وتعمل بالفنادق العائمة بمناطق قصر النيل والعجوزة، ولا توجد إصابات ظاهرية بالجثة.

وتبين خلو جثة الراقصة من وجود طعنات او كدمات أو جروح تشير إلى وجود شبهة جنائية فى الواقعة.

النيابة تعاين وتقرر تشريح الجثة

وانتقل فريق من النيابة العامة ورجال المعمل الجنائي وتم رفع البصمات والتحفظ على الكاميرات وتم نقل الجثة الى الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات جارية.

قال مصدر بالطب الشرعي إنه تم الانتهاء من تشريح جثمان راقصة التجمع الخامس، مشيرا إلى أن التقرير المبدئي الخاص بسبب الوفاة، أكد عدم وجود آثار ظاهرية على الجثة، وتم كتابة التقرير المبدئي، بأن الحالة قيد البحث، لحين انتهاء المعمل الطبي والكيماوي من تحاليل العينات التي أخذت من جثمان المتوفاة.

وتابع المصدر أن التقرير النهائي الخاص بسبب وفاة راقصة التجمع الخامس سيتم الانتهاء من كتابته فور الانتهاء من تحليل العينات، التي أخذت من جثمانها، لبيان هل الوفاة نتيجة لأسباب مرضية أم نتيجة تناول المتوفاة مواد أو عقاقير أدت إلى هبوط حاد ومفاجئ في الدورة الدموية.

راقصة التجمع الخامس

وتعود الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من سكان عقار بأحد الكومباوندات بمنطقة التجمع الأول، يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها بالكومباوند، وبالانتقال تبين العثور على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر وتبين أنها تحمل جنسية دولة آسيوية، وبالفحص تبين عدم وجود آثار ظاهرية تدل بأن الوفاة جنائية، كما تبين أن المتوفاة تعمل راقصة على البواخر النيلية بمنطقة العجوزة، وأنها دخلت البلاد قبل عدة أشهر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، كما كلفت المباحث بإخطار سفارة المتوفاة لإنهاء إجراءات سفرها للخارج.

التحفظ على كاميرات المراقبة

وقال مصدر أمني، إنه تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة المحيطة لسكن راقصة التجمع الخامس ، تمهيدا لتفريغها لمعرفة إذا ما كانت الكاميرات قد رصدت دخول أو خروج أشخاص غير سكان العقار في وقت الوفاة من عدمه.

ورصد موقع "الوطن" 5 معلومات عن الراقصة الأجنبية التي عثر على جثتها فى ظروف غامضة كالتالي:

- تبلغ من العمر 26 عاما

- تعمل في الفنادق العائمة وحضرت إلى القاهرة منذ عدة أشهر

- من دولة أجنبية «شرق آسيا»

- عثر على جثتها بجوار الأسانسير

- غموض في سبب رحيلها، وفريق من المباحث لكشف غموض الواقعة

تعليقات القراء