وصفها بـ’’أعظم انتصاراته وأجمل اختياراته‘‘.. جريمة قتل تثير الجدل على السوشيال ميديا.. زوجة تقتل زوجها بسبب مصروف العيد

كتب: ضياء السقا

تصدرت جريمة قتل بشعة بمركز طوخ بمحافظة القليوبية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، حيث أقدمت زوجة على قتل زوجها طعنا بالسكين بسبب خلاف على مصروف العيد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددًا كبيرًا من المنشورات الخاصة بالشاب، والتي ضمت عبارات غزل وجهها المجني عليه للمتهمة.

وكانت آخر رسالة للزوج، والتي وجهها لزوجته قبل ساعات من الجريمة: «وتبقى هى أعظم انتصاراتي وأجمل اختياراتي»، بينما دونت هي تعليقًا على إحدى صوره: «أحلى عريس ده ولا إيه.. أحلى زوج ده ولا إيه».

عبارات الغزل والحب المتبادلة بين الثنائي، على الفيس بوك، الذي لم يمض على زواجها سوى 4 سنوات فقط، انتهت في لحظة غضب، إثر خلاف بين الزوجين على مصروف العيد، فما كان أمام "أعظم انتصارات الزوج" إلا أن تقتله بالسكين أمام طفليهما.

 

كانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية تلقت بلاغا من الأهالي بمصرع محاسب على يد زوجته التي طعنته بـ«سكين» بسبب خلافات بينهما، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن الزوجة وتدعي «ريهام» 25 سنة ربة منزل، قتلت زوجها «أحمد» 28 سنة، ويعمل محاسب بسبب مصاريف البيت.

وقالت التحريات إن المشاجرة نشبت في المطبخ وتطورت إلى التشابك بالأيدي حيث أمسكت الزوجة سكينًا وطعنت به زوجها في صدره، فسقط جثة هامدة.

وقالت التحريات إن المجني عليه والمتهمة متزوجان منذ 4 سنوات، ولديهما طفلان أحدهما 3 سنوات، والآخر عام ونصف.

جرى نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام، وألقي القبض على الزوجة والسلاح المستخدم في الواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعليقات القراء