صحيفة تكشف تفاصيل الليلة الأولى لـ حنين حسام داخل سجن القناطر

الموجز    

قضت محكمة جنايات القاهرة في منطقة التجمع الخامس، يوم الأحد الماضي، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، على حنين حسام، كما قررت الحكم بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه على مودة الأدهم، في قضية الإتجار بالبشر.

وعادت حنين إلى سجن النساء بالقناطر مجدداً بعد 6 أشهر ظلت خارجه عقب قرار إخلاء سبيلها على ذمة قضية الاتجار بالبشر وسابقة حصولها على البراءة في قضية التعدي على القيم الأسرية والتحريض على الفسق.

وكشفت صحيفة "اليوم السابع" تفاصيل الليلة الأولى التي قضتها حنين حسام في السجن .

وقالت الصحيفة إنه فور نزول حنين من سيارة الترحيلات وإنهاء إجراءات دخولها بعد التفتيش تم نقلها الى العنبر الذي تتواجد بها صديقتها مودة الأدهم.

وأضافت الصحيفة أن حنين حسام ارتمت في أحضان صديقتها مودة، حيث ظلت تبكي بشدة قائلة: "أنا ليه بيحصلي كل دا أنا عمري ما أذيت حد ولا جيت على حد قبل كدا".

وأشارت إلى أن زملاء حنين حسام في العنبر حاولوا إيقاف بكائها وتهدئتها، إلا أنها ظلت تصرخ لمدة دقائق قليلة قائلة: "أنا مغلطتش.. والله العظيم ما غلطت حرام أقعد 10 سنين في السجن".

وتابعت الصحيفة أنه ومع حلول الظلام أمسكت حنين حسام بالمصحف وقامت بالصلاة، فيما سيطرت عليها بعد ذلك حالة من الوجوم والحزن وظلت ناظرة إلى شباك العنبر، ثم توجهت إلى مكان نومها وهي لا تزال تبكى.

وبعد ساعات من الحكم، نشرت حنين فيديو على مواقع السوشيال ميديا أكدت خلاله أنها مظلومة من التهمة من المنسوبة اليها وهى الاتجار بالبشر.

وأمس الثلاثاء، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على حنين حسام داخل شقة في منطقة شبرا، وذلك تنفيذاً لحكم المحكمة.

تعليقات القراء