السكة الحديد: لا وفيات في حادث تصادم قطار الإسكندرية.. و8 إصابات

تسبب حادث تصادم جرار بقطار بالإسكندرية بـ10 إصابات مختلفة من ركاب القطار بينهم حالتين حرجة بهم كسور وجروح وتم نقلهم إلى مستشفى راس التين بالإسكندرية.
كان قد اصطدم صباح اليوم الثلاثاء، جرار قطار بأحد القطارات من الخلف بالقرب من محطة الإسكندرية، مما أسفر عن وجود إصابات طفيفة لعدد من الركاب.
أعلنت هيئة السكك الحديدية، تفاصيل اصطدام جرار بآخر من الخلف، بمحافظة الإسكندرية، مشيرة إلى أن الحادث نتج عنه 8 إصابات خفيفة، تم نقلهم إلى مستشفيات الإسكندرية، دون وقوع وفيات.

وقالت السكة الحديد في بيان لها، إنه في تمام الساعة 9.15 حال سفرية قطار 2519/12 اكسبريس ثانية عادية (الإسكندرية / القاهرة) من رصيف 8 بمحطة الإسكندرية تحرك الجرار 3219 الموجود بنهاية الرصيف خلف القطار وحدث احتكاك مع العربة الأخيرة من قطار 12 رقم 16149 وتم تركها مع العربة قبل الأخيرة 16116 وقام القطار الساعة 10.00 بتركيب 8 عربات.

وأوضحت الهية، أن حركة مسير القطارات لم تتأثر، وتم إيقاف عن العمل كلا من قائد قطار 661 ومساعده الواردين بالجرار 3219 وكذلك خدما الوردية قائد القطار ومساعده وملاحظ التشغيل احتياطيا وتحويلهم للنيابة العامة.


وعلى الفور، انتقل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إلى مكان الحادث لمتابعة الموقف، بحضور عدد من قيادات المحافظة.

وقال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن الحادث بسيط لا داعي للقلق، وأن ماحدث هو جرار اصطدم بإحدى القطارات من الخلف.

وأضاف خلال تصريح صحفي له، إن الحادث أسفر عن عدد من الاصابات الخفيفة تم نقلهم لأقرب مستشفى لعمل اللازم، فيما ما عدا وجود إصابة لشخصين بكسور فقط، ولا يوجد أي حالات وفيات ناتجة عن الحادث.

تعليقات القراء