"بعد 45 يومًا من اختفائه".. الصدفة تقود فريق إنقاذ للعثور على جثة شاب مقتول بترعة الإسماعيلية

 

عثر أهالي شبرا الخيمة على جثة شاب بالعقد الثاني من العمر، بعد اختفائه لمدة 45 يومًا بترعة الإسماعيلية، أثناء البحث عن جثمان عريس، سقط غرقًا بترعة الإسماعيلية قبل فرحة بيومين، خلال نقل منقولاته الزوجية، وتبين أن الجثمان لشاب يدعى محمد مجدي، مقيم مدينة شبرا الخيمة، وعثر على جثمانة داخل جوال.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بصفحات شبرا الخيمة، صورًا لتلك الشاب والملابس التي يرتديه، حيث تبين أنها نفس المواصفات وتم التعرف عليه، من قبل أحد أصدقائه، وتم دفنه اليوم.

وقال أحد أصدقاء الشاب المتوفى، ويدعى محمد ناصر، لـ"القاهرة 24"، "إن المتوفى أقرب أصدقائه إليه، وإنه مات غدرًا، ومنذ اختفائه من حوالي 45 يومًا، تم تحرير محضر بقسم ثاني شبرا الخيمة بتغيبة، حتى تم العثور على جثمانه داخل جوال بترعة الإسماعيلية، أثناء البحث عن جثة العريس الذي غرق، منوهًا بأن الصدفة جعلت العريس يسقط بالسيارة في ذات المكان الذي عثر على صديقي فيه حتى تخرج جثته".

وأشار إلى أن "المتوفى يتيم الأبوين وأن باقي أهله ناس غلابة لا يملكون شيئا، مطالبًا المسؤولين بضبط الجناة والقصاص منهم لعودة حق ذلك الشاب الذي مات غدرًا".

تعليقات القراء