تفاصيل دهس طفل يقود “ميكروباص” لخمسة أشخاص في المحلة والشرطة تلقي القبض على والده.. (فيديو)


 

رصدت كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط موقع الحادث أمام نفق السبع بنات التابع لدائرة ثان المحلة الكبرى لحظة اصطدام سيارة ميكروباص يقودها طفل دراجة نارية واقتحامه لأحد المحلات التجارية الشهيرة وإصابة 5 أشخاص .

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بإصابة 5 أشخاص من بينهم طفل في حادث تصادم سيارة ميكروباص يقودها طفل ودراجة نارية.

وكشف شهود العيان، أن السيارة الميكروباص كان يقودها طفل واختلت عجلة القيادة في يده، مما أدى إلى اصطدامه بدراجة نارية واقتحام محل حلواني شهير ودهس عدد من المواطنين.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الى محل البلاغ وتم التحفظ على السيارة وكاميرات المراقبة الموجودة بالمكان ونقل المصابين الى مستشفى المحلة العام.

القبض على والد الطفل

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من القبض على والد الطفل صاحب الميكروباص الذى كان يقوده نجلة وتسبب في اقتحام احد المحلات التجارية الشهيرة وإصابة 5 أشخاص بمنقطة السبع بنات بدائرة قسم ثان المحلة.

وكشف مصدر أمنى بمديرية امن الغربية انه جارى البحث عن الطفل الذى كان يقود الميكروباص عقب لحظة هروبه وفرارة من موقع الحادث.

أسماء المصابين

وأسماء المصابين في الحادث هم: “إبراهيم عبد الله الشيخ 37 سنه مقيم بمنطقه المحجوب، عمرو السيد 32 سنه مقيم بمنطقه سكة الوسطي، آية سامح احمد حسين 21 سنه مقيمة بشارع الجلاء ، محمد رمضان ابو زين 28 سنه مقيم بشارع الانتاج، عمرو دسوقي سلطان 3 سنوات مقيم ميدان الشون”.

وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بإصابة 5 أشخاص من بينهم طفل في حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة نارية .

وكشف شهود العيان، أن السيارة الميكروباص كان يقودها طفل واختلت عجلة القيادة في يده أدى الى اصطدامه بدراجة نارية واقتحام محل حلواني شهير ودهس عدد من الركاب.

وتم نقل المصابين الى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة.

تعليقات القراء