فى عملية طعن.. تفاصيل مقتل اثنين وإصابة آخرين داخل كنيسة بكاليفورنيا

الموجز 

بعد إصابة 8 أشخاص منذ أيام في إطلاق النار داخل سوبر ماركت "مايفير مول" في واواتوسا، إحدى ضواحي ميلووكي، أكبر مدينة في الولاية الواقعة في شمال الولايات المتحدة، أفاد موقع الحرة أن شخصان لقيا حتفهما في عملية طعن ليلة الأحد، في كنيسة في كاليفورنيا، وأصيب عدة أشخاص آخرين "بجروح خطيرة"، حسبما ذكرت شرطة سان خوسيه وعمدة المدينة سام ليكاردو.

وقال ليكاردو في تغريدة في وقت متأخر الأحد: "قلوبنا مع عائلات أفراد المجتمعين اللذين استسلما متأثرين بجروح طعنة في هجوم على كنيسة غريس المعمدانية بوسط المدينة." حسبما نشر موقع "اليوم السابع".
 
وقالت شرطة سان خوسيه على تويتر، إن رجال الشرطة توجهوا الى الكنيسة إثر ورود خبر حادث طعن. وأكدت الإدارة الوفيات وقالت إن عدة أشخاص أصيبوا وكانت اصابات بعضهم مهددة للحياة.
 
وقال ليكاردو أيضًا في تغريدته إن الشرطة ألقت القبض على مشتبه به. وأضافت الشرطة أنه لم تكن هناك قداس وقت الطعن، لكن تم إحضار المشردين إلى الكنيسة نظرا لبرودة الطقس.
كان أصيب منذ أيام، 8 أشخاص في إطلاق النار داخل سوبر ماركت "مايفير مول" في واواتوسا، إحدى ضواحي ميلووكي، أكبر مدينة في الولاية الواقعة في شمال الولايات المتحدة، بحسب صحيفة "ميلووكي جورنال سينتينيل".

وقالت شرطة واواتوسا في بيان انه "عندما وصلت فرق الإنقاذ لم يكن مطلق النار موجودا في مكان الواقعة"، مشددة على أن الخطر ما زال قائما وطالبة من السكان الابتعاد عن المكان.

تعليقات القراء