مقتل عنصرين إرهابيين شديدي الخطورة في مداهمة أمنية بالقليوبية

الموجز  

قُتل عنصريين إرهابيين شديدي الخطورة بمنطقة القلج بمحافظة القليوبية.  

وأعلنت وزارة الداخلية عن مقتل عنصرين إرهابيين من المتهمين في خلية الأميرية، واستشهاد المقدم محمد الحوفي بعد اشتباكات مسلحة بين قوات الأمن والعناصر الإرهابية.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم: “في إطار جهود وزارة الداخلية لملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة، فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني بإختباء اثنين من تلك العناصر شديدة الخطورة بإحدى الشقق السكنية بمنطقة القلج بالقليوبية، واتخاذها وكرا للإعداد والتخطيط لإرتكاب عمليات عدائية خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف البيان: “أكدت المعلومات أن المذكورين ضمن عناصر الخلية التكفيرية التي تم توجيه ضربة إستباقية لها خلال شهر إبريل الماضي قبل تنفيذها عملیات إرهابية بالتزامن مع أعياد أبناء الطائفة المسيحية، وأسفر التعامل معها عن مصرع سبعة عناصر إرهابية واستشهاد المقدم محمد الحوفي بقطاع الأمن الوطني”.

وتابعت: "تم على الفور مداهمة تلك الشقة وأسفر التعامل عن مقتل العنصرين الإرهابيين وهما: حسام عبدربه علی کرکیت، مواليد 1978، وأحمد السيد البيومي إبراهيم، مواليد 1983، وعثر بحوزتهما على بندقية آلية، وطبنجة ماركة حلوان، وکمية من الطلقات مختلفة الأعيرة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتوالي نيابة أمن الدولة العليا التحقيق."

تعليقات القراء