«احتضنها وقبّلها في غرفة مغلقة».. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على «مسن» تحرش بطفلة أثناء درس خصوصي.. والنشطاء يطالبون بتغليظ العقوبة بهاشتاج #إعدام_المدرس_المتحرش

الموجز  

ذكرت وسائل إعلامية أنه تم القبض على مدرس مسن تحرش بطفلة صغيرة أثناء إعطائه درساً خصوصياً لها.     

وأفادت صحيفة "اليوم السابع" بأن الأجهزة الأمنية تمكنت فجر اليوم، السبت، من القبض على مدرس مسن ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث زعم مصوره أنه يوثق تحرش المدرس بطفلة صغيرة داخل غرفة نوم.

وتصدر هشتاج "إعدام المدرس المتحرش"، موقع تويتر، بعد الفيديو الذي نشره أحد الأشخاص، ويظهر فيه مدرس كبير في السن يقوم باحتضان طفلة وتقبيلها من فمها، في غرفة مغلقة عليهما، وقام الشخص الذي التقط الفيديو بتصوير المدرس من النافذة المقابلة له.

وتسبب الفيديو في غضب عارم على مواقع التواصل، حيث طالب البعض بتغليظ عقوبة المتحرشين بالأطفال، لتصل إلى حد الإعدام.

وشدد آخرون على ضرورة متابعة الأسر لأطفالهم أثناء تواجدهم مع آشخاص آخرين، حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث المؤسفة.

ويقول أحد النشطاء: ”مدرس بيتحرش ببنت قد أحفاده.. لبسها مش مثير ولا فيها أي ملامح أنوثة ولسا طفلة بريئة.. اشتهاء الأطفال جريمة مش بسيطة واللي يعمل كدا أكيد مريض ولازم عقوبته تكون الإعدام“.

وقال آخر: ”أتمني لما تكتب #اعدام_المدرس_المتحرش بلاش تجمع وتذكر كل المدرسين ، لأن عقلك السوي الناضج دا اللي ساهم في تكوينه كان مدرس، إحنا مؤيدين تماما أي حاجه ضد القذر دا ، في الحقيقة هو مش مدرس ولا ينفع يتوصف بكدا ولا ينفع أصلا يتقال عليه بني ادم“.

وألقى أحد النشطاء باللوم على والدي الطفلة حيث قال: ”المدرس الفاجر دا قافل الباب على نفسه مع البنت وبدل ما يعلمها بيتحرش بيها والأهل قاعدين مش حاسين بحاجة.. حسبي الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منه وكلنا بنطالب بإعدامه“.

يشار إلى أن تلك الواقعة لم تكن المرة الأولى التي يتحرش مدرس بتلاميذه، ففي فبراير الماضي تم القبض علي مدرس تحرش بأكثر من 120 تلميذة في القضية التي عرفت وقتها بـ"عنتيل المدارس".

تعليقات القراء