هروب منة عبد العزيز فتاة التيك توك والداخلية تلقي القبض القبض على مازن إبراهيم المتهم باغتصابها


 

قالت مصادر مطلعة، إن قوات الأمن ألقت القبض على مازن إبراهيم، المتهم باغتصاب منة عبد العزيز، فتاة “التيك توك”، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو تدعي فيه الفتاة باغتصابها وتعدي أحد الأشخاص عليها، بالاتفاق مع آخرين، ثم إجبارها على التصوير في أوضاع مخلة واغتصابها.

وأضافت المصادر لـ”القاهرة 24″، أن المتهم تم القبض عليه فى نطاق مديرية أمن الجيزة، بناء على طلب جهات التحقيق وبعد استئذان النيابة العامة وبناء على تحريات وازارة الداخلية، حيث نشرت منة عبد العزيز فيديوهات وصور ادعت فيها تعدي أحد الأشخاص عليها بالاتفاق مع آخرين، ثم إجبارها على التصوير في أوضاع مخلة واغتصابها، مؤكدة أن هذه القضية قضية رأي عام ولابد من تدخل كافة الجهات لرد حقها ومحاسبة مغتصبيها.

وتابعت المصادر، أنه جاري البحث عن الفتاة للتحقيق في الواقعة، مؤكدة التصدي لكافة أشكال الخروج عن القانون والحالات المخلة للآداب في إطار جهود الدولة للحفاظ على المجتمع المصري.

وقالت منه في أحد الفيديوهات التي نشرتها بعد وقاعة اغتصابها :”اغتصبوني بالإكراه، والبنات صحابي كانوا متفقين مع واحد صاحبهم، باغتصابي وتصويري في أوضاع مخلة، والبنات دول عملوا حاجات وحشه مع صاحبهم”.

وأثارت هذه الواقعة أزمة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين عدم وجود أي مبرر لاغتصابها حتى ما تنشره من صور وفيديوهات وصوفها بالإباحية على التيك توك”.

وشر الشاب المتهم عددًا من اللقطات التي تجمعه بالشابة الضحية، قائلا: “أيام لما كانت بتاخد مني فلوس كان مازن كويس، ولما لقيتك بتبتزيني بقي الوقتي كلاشنكوف حلو وإنتي نش بيت مين زمان”، وناشرًا عددَا من الفيديوهات، بقوله: “مش بنت من زمان والتقرير الطبي يوريكم من الصح من الغلط”.

 

تعليقات القراء