ادعو لي وخدوا بالكم من الفيروس.. هاني الناظر يكشف تفاصيل حالته بعد إصابته بكورونا ونقله للمستشفى

 

كشف الدكتور هاني الناظر أستاذ الأمراض الجلدية، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، كواليس إصابته بفيروس كورونا ودخوله إحدى المستشفيات الخاصة، بعد  تعرضه لانتكاسة.

وطمأن الناظر، محبيه في تصريحات لصحيفة "اليوم السابع"، بقوله "ادعو لى، لكن خذوا حذركم من متحور أوميكرون فهو سريع الانتشار، كنت معزولا بالمنزل وأتلقى العلاج بعد إصابتى بفيروس كورونا منذ 12 يوما، لكن حدثت لى انتكاسة نتيجة مضاعفات الفيروس، وأنا حاليا بالمستشفى وملتزم ببروتوكول علاج كورونا.. ادعولى"، مضيفا: "لقد دخلت المستشفى أمس، نتيجة مضاعفات الفيروس من ارتفاع بدرجة الحرارة وأوجاع بالجسم، وقمت بعمل تحاليل وظهرت إيجابية للفيروس وأنا حتى الآن ملتزم ببروتوكول علاج كورونا".

وأشار إلى أنه كان ملتزما بالإجراءات الاحترازية لكن اختلاطه بالمرضى قد يكون السبب فى العدوى نتيجة خطأ ما حدث، مؤكدا أن سلالة أوميكرون سريعة الانتشار، ويمكن أن تتنشر من خلال الجلد، موضحا أن المصريين لا يلتزمون بالإجراءات الاحترازية، ولازالت وسائل المواصلات تمتلئ بالناس، بالرغم من كورونا، ولا أحد يلتزم بارتداء الماسك، ولازال المصريين يسلمون على بعضهم البعض بالأيدى، ويأكلون مع بعضهم البعض فى تجمعات فى الشارع رغم أن متحور أوميكرون سريع الانتشار.

وطالب الناظر من المصريين أن يأخذوا الموضوع بجدية، موضحا أن الفترة المقبلة ستكون أشد لأنه حذرت من قبل أن كورونا ينتشر أكثر فى فصل الشتاء مع وجود البرد.

وكان محمد، نجل الدكتور هاني الناظر، قد أعلن عن نقل والده إلى المستشفى متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، حيث تدهورت حالته الصحية.

وكتب محمد الناظر منشوراً عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" قال فيه: "والدي صحته تعبت، وداخلين المستشفى".

وطلب محمد الناظر، من متابعيه الدعاء لوالده.

 

 

تعليقات القراء