الصحف العالمية تسلط الضوء على سقوط الفراعنة.. صلاح يبكي بعد ضياع الحلم.. و"الأولاد" حققوا المفاجأة على حساب أصحاب الأرض

الموجز

سلطت الصحف العالمية الضوء على خروج منتخب مصر من كأس الأمم الإفريقية، بعد الخسارة من منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد ضمن منافسات دور الـ16.

وقالت صحيفة «ذا صن»، صلاح يبكى وحلم الفراعنة ينتهى، مؤكدة أن المنتخب المصرى تلقى صدمة قوية من المنتخب الجنوب إفريقى.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أنه رغم تفوق مصر فى التصفيات الإفريقية على عكس معاناة منتخب جنوب إفريقيا لكن نجح منتخب «الأولاد» فى إنهاء حلم «الفراعنة» فى البطولة.

وانتقلت الصحيفة للحديث عن نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، قائلة إن «مو» انهار بالبكاء عقب الخروج القارى المبكر.

وقالت صحيفة «ليكيب»، عن خروج المنتخب من دور الـ16 «مفاجأة فى القاهرة»،

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن المنتخب المصرى تلقى ضربة من نظيره الجنوب إفريقى بعدما حقق الأخير فوزا مستحقا، وسقط الفراعنة وسط أكثر من 74 ألف مشجع ووجود محمد صلاح نجم ليفربول.

وعنونت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، «مصر تودع من جنوب إفريقيا»، مشيرة إلى أن المنتخب المصرى تعرض لصدمة قوية على يد منافسه الجنوب إفريقى.

ووصفت الصحيفة الإسبانية ما حققه منتخب «الأولاد» بـ«المفاجأة»، لافتة إلى أن صلاح نجم منتخب مصر فشل فى قيادة مصر لدور ربع النهائى.

وتحت عنوان «مفاجأة من الأولاد»، أوضحت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أن المنتخب المصرى بقيادة نجمه محمد صلاح فشل فى مواصلة المسيرة القارية بعد الخسارة من جنوب إفريقيا.

وأشارت إلى أن المنتخب المصرى تلقى مفاجأة قوية من جانب منتخب جنوب إفريقيا الذى كان قاب قوسين أو أدنى من الخروج بالمسابقة من دور المجموعات لولا التفوق كأفضل ثالث بين المنتخبات بحسب ما أوضحته الصحيفة، وأكملت الصحيفة الإيطالية أن المنتخب المصرى عانى طوال المباراة.

تعليقات القراء