صلاح ’’هيحاسب على المشاريب‘‘.. هل ترك المعسكر لزيارة راموس؟.. وحقيقة الشلة التي يفرضها على الجهاز الفني.. وما سر الأنانية وتحدي الجميع في أزمة وردة؟

كتب: ضياء السقا

كعادة النجوم الكبار، هم أكثر من يتعرضون للهجوم والانتقادات، في حالة إخفاق منتخبات بلادهم في البطولات المختلفة، بسبب الآمال الملقاة على عاتقهم.

وبعد خروج المنتخب الوطني من دور الـ16، من بطولة الأمم الإفريقية، عقب أداء مخيب للآمال أمام جنوب إفريقيا، تعرض محمد صلاح نجم المنتخب الوطني لانتقادات حادة.

أنانية غير مبررة

الأنانية من أهم الانتقادات التي تعرض لها صلاح، فظهر أداء لاعب ليفربول، بشكل متوسط، لم يرتق لما يقدمه مع فريقه الإنجليزي.

وسيطرت الأنانية في التصرف بالكرة، وعدم الجماعية في بعض المواقف، على صلاح، خلال الـ4 مباريات التي خاضهم مع الفراعنة في البطولة.

تدخله في قصة وردة

أدى تدخل صلاح في قضية استبعاد عمرو وردة، بسبب اتهامات التحرش، إلى تعرضه لهجوم حاد، نظرا لتحديه الجميع برفع عقوبة اللاعب، بعد ضغطه على اتحاد الكرة.

هل ترك صلاح المعسكر لزيارة راموس في الغردقة؟

ترددت أنباء عقب خروج مصر من البطولة، بأن صلاح ترك معسكر الفراعنة قبل يومين من مواجهة جنوب إفريقيا، لزيارة سيرجيو راموس قائد ريـال مدريد، والذي كان يقضي إجازة في الغردقة، تشجيعا للسياحة، بضغوطات من اتحاد الكرة، الذي برر غياب اللاعب عن مران المنتخب يومها بأنه يعاني من نزلة برد.

وفي الوقت ذاته تضاربت الأنباء حول ترك صلاح المعسكر، إذ نفى رجل الأعمال كامل أبوعلي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة، ما تردد بشأن زيارة نجم المنتخب الوطني، لراموس، في مقر إقامته بمدينة الغردقة.

وقال "أبوعلي" في تصريح لمصراوي، إن صلاح لم يحضر إلى الغردقة إطلاقا خلال هذه الأيام، مضيفًا: "إزاي هيجي الغردقة ويسيب المنتخب المصري؟".

شلة صلاح

دائما عقب إعلان قائمة المنتخب في البطولات الرسمية، يتردد بأن محمد صلاح يشترط منذ قبل كأس العالم ضم الثلاثي ( كوكا - وردة - عمر جابر) كونهم أصدقائه المقربين منه.

وكانت هناك واقعة قبل كأس العالم 2018، حيث كشف الإعلامي إسلام الشاطر، خلال تصريحات تليفزيونية، عن رفض صلاح، استبعاد عمر جابر، وكان وقتها يلعب في نادي لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكي معارا من نادي بازل السويسري، من قائمة المنتخب الوطنى المسافرة لخوض نهائيات مونديال روسيا.

وأضاف الشاطر أن صلاح طلب من المدير الفني للمنتخب الوطني وقتها الأرجنتيني هيكتور كوبر، بضرورة تواجد جابر فى قائمة الفراعنة خلال مونديال روسيا وعدم استبعاده.

وبعد ذلك عاد صلاح لقائمة المنتخب، وشارك في كأس العالم.

موضوعات متعلقة:

ناقد رياضي يكشف 4 فضائح في جهاز أجيري  

’’جاب الخلاصة‘‘.. ’’طارق الأدور‘‘ يفتح النار على ’’اتحاد البيزنس وصلاح‘‘.. ويكشف الأسباب الحقيقية للفضيحة  

 

تعليقات القراء