شفيق: عصام سلطان كان مندوب أمن الدولة في ميدان التحرير لنقل أخبار الإخوان!!

شن الفريق "أحمد شفيق" المرشح لرئاسة الجمهورية هجوما لاذعا على النائب "عصام سلطان" مؤكدا أنه كان عميلا لجهاز أمن الدولة لنقل أخبار الإخوان المسلمين في ميدان التحرير.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده "شفيق" منذ قليل للرد على الاتهامات التي وجهها له "سلطان" أمس الأحد خلال جلسة مجلس الشعب وكشف فيها عن مستندات فساد تثبت تورط "شفيق" في بيع أراضي الدولة لنجلي الرئيس المخلوع "مبارك".

وأكد "شفيق" أن "سلطان" عمل مندوبا لأمن الدولة وسط القوى السياسية والحركات الاحتجاجية في عهد النظام السابق بعد انشقاقه عن جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف أن سلطان كُلف من قبل أمن الدولة بأن يقترب من الدكتور محمد البرادعي مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية، بعد أن أعلن عزمه خوض انتخابات الرئاسة أمام مبارك، وكان الهدف من ذلك منع اقتراب وتواصل البرادعي بأي صورة من الصور مع قيادات الجماعة.

وأكمل قضية غسيل الأموال والتي اتهم فيها خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، كان بفضل تعاون (سلطان) مع الأمن، والآن يجتمعان، الشاطر وسلطان، بشكل سري من أجل التخطيط لتشويه صورتي ووضع العراقيل أمام ترشحي بعد أن أدخل سلطان نائب المرشد السجن.

تعليقات القراء