مقابل 41 ألف جنيه.. وكالة تبحث عن أشخاص متطوعين يحبون اللحم للمشاركة في تجربة وتضع "المواصفات"

الموجز

 

في واقعة تبدوا غريبة من نوعها، تبحث وكالة أبحاث علمية عن متطوعين يعشقون اللحوم من أجل المشاركة في تجربة صحية يتحولون خلالها لنظام أكل نباتي، مقابل 2600 دولار "41 ألف جنيه مصري" لكل مشارك.

 

وتأمل وكالة الأبحاث المسماة "VeganLiftz"، التي تقع في إنجلترا أن تظهر من خلال تجربة صحية أن النظام الغذائي النباتي لا يؤثر سلبًا على مستويات الصحة واللياقة البدنية، بحسب موقع "ladbible" البريطاني.

 


ويُفضل للمشاركة أن يكون المرشحون من نيوكاسل أو جلاسكو أو برمنجهام أو ليفربول أو لندن، وذلك لأن هذه المدن مصنفة على أنها الأكثر أكلًا للحوم في بريطانيا، فعلى الرغم من أنه يمكن قبول أي شخص ممن أي مكان آخر، فإن الأولوية لسكان هذه المدن.

 

وخلال التجربة الصحية سيصبح المشاركون الثلاثة نباتيين لمدة 30 يومًا، ومن المأمول أن تساعد الحسابات على اتخاذ خيارات أكثر استنارة مع وجباتهم الغذائية. حسبما نشر موقع "ألوان".

 

وسيكون لدى المتقدمين الثلاثة الناجحين خطة نظام غذائي نباتي، خلال شهر، ومن ثم يجب عليهم إجراء فحص للصحة واللياقة عن بعد، قبل وبعد تطبيق النظام، وسيكون عليهم أيضًا إرسال صورهم للوكالة لمعاينة وجود أي تغييرات مرئية حدثت في أجسامهم.

 


يقول الإعلان عن التجربة إن الشركة تأمل في بدء التجربة في سبتمبر، وبصرف النظر عن نظامهم الغذائي الجديد، سيتعين على المرشحين القيام بكل شيء كالمعتاد، باستثناء ما يأكلونه ويشربونه، ولا يسمح بتغييرات أخرى في نمط الحياة.

 

وليكون التطبيق ناجحًا، يجب أن يتراوح عمر الأشخاص بين 18 و60 عامًا، وليس لديهم أي مشاكل صحية كامنة، مثل السمنة أو السكري أو فرط نشاط الغدة الدرقية، ويجب أن يكون لديهم نظام غذائي قائم على اللحوم لمدة عام على الأقل.

 

وقال مؤسس VeganLiftz.com جيسون هيوز: "هدفنا الرئيسي هو فضح أي أساطير حول النظم النباتية ومساعدة مجتمعنا على تثقيف أنفسهم حول نمط الحياة النباتي، وعلى هذا النحو، نتطلع دائمًا لإثبات تأثير كون الشخص نباتيًا على صحته ولياقته، ومن المهم أن تكون دراسات الحالة التي ننتجها صادقة وذات صلة ومفيدة حتى يتمكن الناس من اتخاذ قرار مستنير حول ما إذا كانت النباتية مناسبة لهم".

 

 

تعليقات القراء