«إيه البطولة في استشهاد جميع أفراد الكمين؟».. نجيب ساويرس يتصدر تويتر بسبب تصريح منسوب إليه عن مسلسل «الاختيار»

الموجز  

تصدر رجل الأعمال نجيب ساويرس قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة تويتر، اليوم الثلاثاء، بسبب تصريحات "المنسوبة إليه عن مسلسل الاختيار الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وكان نشطاء مواقع التواصل قد تداولو تصريحاً منسوباً لساويرس وهو يقول فيه متسائلاً: "بعد ما خلصت مشاهدة مسلسل الاختيار عندي سؤال نفسي يجاوبني حد عليه، هو إيه البطولة في استشهاد جميع أفراد الكمين؟".

وأثار التصريح المنسوب لساويرس حالة من الغضب ووجهت إليه العديد من الانتقادات من جانب متابعيه ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفعه لكشف حقيقة ما نسب إليه.

وأكد ساويرس أن التصريح المنسوب إليه غير صحيح، مؤكداً أن ما كتب على لسانه حساب مزور على "تويتر".

وقال ساويرس لأحد متابعيه إن الرأي الموجود في التصريح المنسوب إليه يعبر عن رأي تركيا وقطر وجماعة الإخوان المسلمين، وقال: "سؤال معيب... كلامهم طبعا أنا ما بكتبش إلا من حسابي ده الموثق".

يشار إلى أن مسلسل "الاختيار" حقق نجاحاً كبيراً بعد تناوله قصة حياة  أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد عام 2017، إثر هجوم إرهابي على كمين مربع "البرث" في سيناء.

والمسلسل من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.

تعليقات القراء