كله من أجل هذا الوطن .. محاولة إغتيال الإعلامي أحمد موسى : كل واحد فينا له ساعة محددة

الموجز

علق الإعلامي أحمد موسى على حكم محكمة جنايات الإرهاب بمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون، السبت، بمعاقبة المتهمين في قضية تنظيم القاعدة بكفر الشيخ المعروفة إعلاميًا بقضية «التخطيط لاغتيال الإعلامي أحمد موسى».

وقال خلال تقديمه برنامجه «على مسئوليتي» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء السبت، إن القضية استغرقت عامًا حتى صدور الحكم، لافتا أن مؤسس الخلية إرهابي من محافظة كفر الشيخ، ومعه شقيقيه في نفس العصابة الإرهابية التي تنتمي إلى تنظيم القاعدة.

وأفاد بأن جهاز الأمن الوطني تمكن من القبض على الخلية، وضبط بحوزتهم الذخيرة والسلاح الآلي، موضحا أن المحكمة استمعت خلال عام لتداول القضية ودفاع جميع المتهمين الستة، واستجابت لجميع طلبات الدفاع.

وأكد أن المتهمين اعترفوا بجميع تفاصيل العملية والتخطيط والرصد، معقبا:«الحافظ هو المولى سبحانه وتعالى، وعلى فكرة القضية ليست أول ولا آخر قضية بالنسبالي، تم ضبط متهمين في قضايا كثيرة جدًا من التسعينيات».

وأعرب عن شكره لله تعالى وللقضاء المصري العادل على الحكم الصادر في القضية، قائلا:«كله من أجل هذا الوطن، كل واحد فينا له ساعة محددة لا قبل ولا بعد، وربنا موجود والحمد والشكر للمولى سبحانه وتعالى والشكر لقضاء مصر العادل».

وحكمت المحكمة على المتهم الأول بالسجن المؤبد، بينما حكم على أربعة متهمين آخرين بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، كما حكم على المتهم السادس بالسجن المشدد لمدة 5 سنوات.

تعليقات القراء