قدر ثروته بـ «مليوني دولار».. نشأت الديهي يرد على إعلامي إخواني

الموجز   

طالب الإعلامي نشأت الديهي، الشعب المصري بمزيد من الصبر في ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد حاليا، معلقا: "الناس تعبانة، والدولة فوق دماغها بلاوي، الحالة المزاجية العامة تجاه الأسواق ليست جيدة، الدولة المصرية في ظرف استثنائي والشيلة ثقيلة بالفعل، وهناك حاجة للتكاتف."

وخلال تقديم برنامجه "بالورقة والقلم" المذاع عبر فضائية "TEN" مساء أمس الأحد، قال "الديهي" إن الإخواني جمال سلطان صرح بأن ثروته (نشأت الديهي) 2 مليون دولار.

وعلق الإعلامي على ما قاله "سلطان"، قائلا: "المفروض انفي الخبر ده، بس هقولك عقبالك ياسيدي،... بس الراجل اللي نقلك الخبر ده حمار ، وانت أحمر منه، ..حسبي الله ونعم الوكيل".

ولفت الإعلامي إلى أن شهر رمضان المقبل يأتي في ظل ظروف صعبة، معلقا: "كل يوم الأسعار بتزيد بشكل غير مبرر، كل شيء يزيد بشكل بشع".

وأكد أن بعض التجار أظهروا في هذه الأزمة نوع من سوء الأخلاق، مضيفا: "ربنا يفقر من يستغل هذه الأزمة، زجاجة الزيت وكيلو السكر أصبحوا لهم قيمة".

وأشار نشأت الديهي إلى أن الدولة لديها مخزون من السلع يكفي لعدة شهور، ولكن آلية التوزيع وتوصيل هذه السلع للمستحقين هو المشكلة، متابعًا: "في مشكلة في إدارة الأسواق، كبار الحيتان الذين يتحكمون في الذهب والدولار يحالون لي ذراع الدولة، ولكنهم لن ينجحوا".

تعليقات القراء