ترند الموجز| بسبب فيروس كورونا..الصحة تُحذر من تناول الوجبات السريعة..وإطلاق النار على مشتبه به أمام البيت الأبيض..وخلاف حاد وتراشق بالألفاظ بين بدرية طلبة ومتابعيها..وغرامة 100 ألف جنيه لكل لاعب في الزمالك

إعداد: ضياء السقا

نشر موقع "الموجز" خلال الساعات الماضية عدة أخبار وموضوعات في مختلف المجالات، نالت اهتمام القراء، وحققت تفاعلا كبيرا، وأصبحت "ترند" على السوشيال ميديا، وكان أهمها، ترند الموجز| بسبب فيروس كورونا..الصحة تُحذر من تناول الوجبات السريعة..وإطلاق النار على مشتبه به أمام البيت الأبيض..وخلاف حاد وتراشق بالألفاظ بين بدرية طلبة ومتابعيها..وغرامة 100 ألف جنيه لكل لاعب في الزمالك.

وفيما يلي تفاصيل أخبار الترند:-

تساهم في نقل فيروس كورونا..الصحة تُحذر من تناول الوجبات السريعة

أستنكر الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة عدم التزام البعض بارتداء الكمامة واتباع الإجراءات الاحترازية، مُشيرًا إلى أن التحالف الدولي سوف يوفر 20% من لقاح كورونا فور الانتهاء من التجارب الثالثة قبل إصداره واستخدامه.

وشدد "مجاهد" علي ضرورة عدم تناول الفيتامينات أو رفع المناعة من دون استشارة الطبيب، محذرًا من الوجبات السريعة التي من الممكن أن تساهم في نقل الفيروس.

وأضاف "مجاهد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي " المُذاع عبر فضائية "صدى البلد " أن هناك انخفاضًا ملحوظًا في أعداد المصابين بفيروس كورونا.

وأشار الي أن الوزارة عادت مرة أخرى إلى استخدام 21 مستشفي للعزل الصحي لحالات الإصابة بفيروس كورونا، منوهًا إلى ان الحالات البسيطة سوف يتم علاجها في المنزل.

إطلاق النار على مشتبه به أمام البيت الأبيض..وترامب: الاستخبارات السرية أخرجتنى من المؤتمر بعد إطلاق النار

أستكمل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، المؤتمر الصحفى اليومى الخاص بأخر مستجدات جائحة كورونا فى الولايات المتحدة، قائلا:  الاستخبارات السرية أخرجتنى من المؤتمر بعد إطلاق نار فى محيط البيت الأبيض.

من جانبها أكدت شبكة "فوكس نيوز" بأنه تم استئناف المؤتمر الصحفي بعد تقارير عن أصوات إطلاق النار بالقرب من البيت الأبيض.

وأضاف الرئيس الأمريكى ترامب، انه تم التوصل مع الاستخبارات السرية والذين أكدوا على إمكانية استنئاف المؤتمر الصحفى، موضحا انه سوف يتم توفير إحاطة إعلامية حول الحادث الطارئ الذى وقع خارج البيت الأبيض.

وتابع الرئيس ترامب، أنه حادث إطلاق النار نتج عنه نقل أحد الأشخاص إلى المستشفى.

«بعد التعادل مع الاتحاد السكندري»..غرامة 100 ألف جنيه لكل لاعب في الزمالك

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تغريم لاعبي الفريق الأول مبلغ 100 ألف جنيه لكل لاعب بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري.

وقال منصور أن رعونة لاعبي الزمالك أمام مرمى الاتحاد وضياع الفرص السهلة سبب التعادل في مباراة اليوم.

كان الاتحاد السكندري قد خطف تعادلا ثمينا من الزمالك عن طريق لاعبه أحمد راشد بالدقيقة 93 في المباراة التي أقيمت علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وبتلك النتيجة حافظ زعيم الثغر على المركز الخامس بينما حل الزمالك ثالثا خلف بيراميدز وصيف الدوري العام برصيد 35 نقطة بفارق الأهداف فقط بين الفريقين.

«بسبب مصطفى حفناوي»..خلاف حاد وتراشق بالألفاظ بين بدرية طلبة ومتابعيها

دخلت الفنانة بدرية طلبة فى خلاف حاد وتراشق بالألفاظ ومشادات كلامية بينها وبين متابعيها وذلك على خلفيه نعيها لليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوى.

كانت الفنانة "بدرية طلبة" قد كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام قائلة: لا حول ولا قوة إلا بالله اتعظوا بقى ياللى هم الدنيا منسيكم الآخرة الله يرحمك ويصبر قلب أمك وكل اللى بيحبوك، أدعوله بالرحمة راح فى غمضة عين بشوية مغص لله الأمر من قبل ومن بعد.

وتسبب هذا التعليق فى حالة من الجدل ودخلت بدرية فى مشادة مع متابعيها، حيث قالت متابعة لها: طيب ما تتعظي انتى الاول.

لترد "طلبة" قائلة: طب ما تقولي للي خلفتك ومعرفتش تربيكي، عارفه ليه؟ لأنها خلفت زبالة زيك معندهاش دم ومبتعرفش تحترم نفسها.

وردت على متابع آخر قائلة : عارف يا ابن... قسما بالله شكلي هسلم أمك وهوديك في 60 داهية، احترم نفسك ولا تحب تجرب!.

وقالت متابعة أخرى : اتعلمي انتي الأول وشوفوا لبسكم ومكياچكم وتصرفاتكم.

لترد الفنانة بدرية قائلة : اه بس على الملأ قدام العالم بأن ده شغلنا، لكن لو دورتي على أخلاقنا وتربيتنا، هتلاقينا نعرف ربنا وأهلنت البسطاء ربونا تربية كويسة وأولها إننا نحترم نفسنا ونحترم الناس، مش زيك وزي أهلك اللي خلفوكي ومعرفوش يربوكي يا زبالة.

تعليقات القراء