ابنة الكاتب مكرم محمد أحمد: إصابة والدي بجلطة في الذراع الأيسر.. وحالته الآن مستقرة

الموجز

كشفت أمنية مكرم، نجلة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، عن الحالة الصحية لوالدها , قائلة ان والدها كان متوجها لهم في الساحل الشمالي وكان ذراعه به مشكلة ما منذ يومين، معلقة: الجزء الشمال كله كان فيه مشكلة.

وأضافت "مكرم" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc مصر" أحضرنا طبيب وطالبهم بسرعة التوجه للمستشفى موضحة أنهم توجهوا لمستشفى العلمين وأجروا أشعة على المخ، وتبين وجود جلطة أثرت على النصف الشمالي من جسمه، ودخل العناية للسيطرة على الجلطة.

وتابعت نجل الكاتب الصحفي، أن الرئاسة ووزارة الدفاع عندما علموا بوضع والدها الصحي قاموا بنقله لمستشفى المعادي العسكري، مشيرة إلى أن الحالة مستقرة، نافية ما تردد أنه دخل في غيبوبة، قائلة: "أبويا في وعيه الكامل.. وبلغته بكل الناس اللي سألت عليه".

كان الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد، قد وصل مساء الثلاثاء، إلى مستشفى المعادي وكان في انتظاره فريق طبي على مستوى عال لتقييم الحالة الصحية وتقديم أقصى درجات الرعاية بعد نقله من مستشفى العلمين إثر إصابته بجلطة في المخ أدت إلى مشاكل صحية تم تداركها بسرعة مما ساهم في استقرار الحالة الصحية للكاتب الكبير.

تعليقات القراء