رانيا يوسف لـ عمرو أديب: قررت أفضح المتحرشين.. ومذهولة من أخلاق الناس

الموجز  

أعلنت الفنانة رانيا يوسف أنها قررت فضح المتحرشين الذي يرسلون إليها رسائل تحمل الكثير من الإهانة والتحرش على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.  

وقالت رانيا، في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الجمعة، إنها أصيبت بحالة ذهول من الأخلاق التي وجدتها منذ أن قامت بفتح صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأكدت الفنانة أنها وجدت أن نسب التحرش ارتفعت بالسيدات والرجال أيضاً وحتى الأطفال، لذلك لا يمكن القول إن زيّ السيدات هو السبب في التحرش.

وأضافت رانيا: "أنا ناوية أنزل كل يوم 5 متحرشين على السوشيال ميديا، بصورهم وأسمائهم عشان الناس تعرفهم وتتجنبهم، ومش بس رجالة لا في ناس بتبعت تقولي إنهم اتعرضوا للتحرش وحتى في رجالة بتدخل تقولي إنهم اتعرضوا للتحرش، وأنا بجمع داتا كويسة جدا عشان لما أروح النيابة، وبطالب البنات متسمحش أن مخلوق يتحرش بيها".

وتابعت: "الناس اللي بتقول لبس الستات طب الناس اللي بتتحرش بالرجالة والأطفال، وعلى فكرة في رسايل تهديد جاتلي عشان نشرت صور المتحرشين، هو ليه الست مش من حقها تعمل أكونت على السوشيال ميديا وتعمل اللي بيعمله الرجالة".

وأضافت الفنانة: "لو نفتكر فتاة العتبة بنت واقفة مع أمها على المحطة، مسمعناش إن الراجل أتعاقب، وتفاقم الأمر بعد 25 سنة وبدأ يحصل تحرش بالأطفال والرجالة والمجبات والمنقبات".

وفي وقت سابق اليوم، نشرت الفنانة رانيا يوسف عدد من صور الأشخاص الذي تحرشوا بها، معلّقة بالقول: "تم الاكتفاء بنشر الصور والاسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسله لما تحتويه على ألفاظ خادشة".

تعليقات القراء