ابنة رجاء الجداوي تنهار من البكاء على الهواء.. وتكشف أخر كلمات الفنانة الراحلة

كتب: ضياء السقا

انهارت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي من البكاء حزنا على فراق والدتها، التي توفت صباح الأحد، بعد إصابتها بفيروس بفيروس كورونا المستجد.

وقالت «أميرة» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» المذاع على قناة «MBC مصر»: "والدتي في آخر أيامها كانت بتدعيلك يا عمرو أنت ولميس وكانت بتقول هما سند وأخوات، واليوم البرنامج وأنا أمامه منهارة من حديثك عن الفنانة الراحلة" ، مضيفة أنها كانت راضية بابتلاء الله .

وأكدت أميرة، أنها انهارت من البكاء فور حديث الإعلامي عمرو أديب عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، قائلة:"بتدعي ليك ".

وأضافت أميرة، خلال مداخلة للإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية، أنها منذ تعب والدتها اتصلت بأديب، قائلة:"أنت فعلا يوم ما ماما تعبت أول تليفون عملته كان ليك، والأطباء قالوا أن كل كلامها كانت تقول الحمد لله ويارب وراضية".

وأضافت ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، أن والدتها كانت حريصة على إرضاء الناس كلها وتخشى زعلهم، متابعة أن الأطباء المعالجين لها طالبوا الصلاة عليها اليوم كأنهم من أولادها، مؤكدة أن والدتها كانت تدعى لأصدقائها وكل الناس.
 
من جانبه دخل الإعلامي عمرو أديب في وصلة بكاء على الهواء، مؤكدا أن رجاء الجداوي قدمت لي الكثير ووقفت بجانبي، وهي صاحبة فضل عليا.

وتابع:  «أحنا عائلة مع بعض، والست دي كانت بتعشقك وتعشق بنتك وكانت بتعمل كل شئ علشانكم، رجاء الحداوي كانت قريبة من ربنا وحرصه على الذهاب بشكل دائم إلى الحج والعمرة.

تعليقات القراء