حادثة بشعة..تحدي تيك توك ينهي حياة طفل 10 سنوات

الموجز

كشف حسين عبدالمجيد، والد الطفل "محمد حسين "، ضحية لعبة المشنقة على تطبيق "التيك توك" عن تفاصيل ما حدث لنجله الذي لقى حتفه، قائلًا: مبقناش فاهمين اللي بيحصل من كتر التطبيقات اللي الأولاد بيستخدموها دلوقتي، وللأسف أطفال صغيرة وقعوا ضحايا.

وأضاف "عبدالمجيد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة الآن" المذاع عبر فضائية "العربية الحدث"، أن نجله استخدم لعبة عبر تطبيق "التيك توك" تدعو لمسابقة لمن يمكث مدة أطول على المشنقة ومارس اللعبة في تحد، لكنه توفي ورغم أن نجلي الراحل طفل نابغة وعاقل وعقله أكبر من سنه، إلا أنه وقع ضحية هذه الألعاب الغريبة المخيفة.

وتابع : أنا أب منفصل عن أمه وإبني مش عايش معايا..هوا كان بيلوح بكلمات قدام والدته وبيقلها أنا هموت مشنوق، لكنها نهرته وقلتله عيب يا محمد إيه الي بتقوله ده، مكنتش تعرف أنها لعبة وفي ليلة الواقعة كانت والدته تؤدي صلاة العشاء، وعند إنتهائها ذهبت للاطمئنان عليه عشان ملوش حس، لكنها فوجئت إن ابنها ملقي على الأرض وقد فارق الحياة والحبل حوالين رقبته.

وأشار إلى أن ابنه هو الوحيد ضمن أخوته البنات والذي يبلغ عددهن ثلاثة، لافتا الي أن أسرته لم تكن تعرف باللعبة إلا بعد وفاته وتفتيش النيابة لجهاز "التابلت" وفوجئوا باللعبة.

ووجه رسالته للدولة قائلًا "احجبوا التيك توك والألعاب الخطيرة وحاكموا اللي نشرها في مصر... ابني مات بس ما فيش في إيدينا إلا الصبر وأنا هتقدم بقضية للنائب العام ضد التطبيق".

تعليقات القراء