تعليق مثير من جوزيه مورينيو بعد فوز الأهلي على الزمالك

الموجز  

علّق المدير الفني السابق لروما وانتر ميلان وريال مدريد، جوزيه مورينيو، على تتويج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية.

وفي الاستوديو التحليلي عقب نهاية المباراة، قال مورينيو: "المباراة كانت متساوية بشكل كبير بين الفريقين، وكان يجب الذهاب للأشواط الإضافية، ولا أستطيع قول إن نتيجة المباراة عادلة".

وأضاف مورينيو: "الفرق الكبيرة لديها سحر وقدرة على تحقيق الفوز بالبطولات، عندما تصل إلى اللحظات النهائية مثلما فعل الأهلي خلال المباراة".

وأكمل: "من وجهة نظري الزمالك لا يستحق الخسارة، والفريق قدم مباراة قوية، وعليهم إن يفتخروا بما قدموه في المباراة، ومن الصعب أن أحدد من يستحق الفوز بالمباراة، ولكن من يسجل هو الذي يستحق الفوز، وإيقاع المباراة كان منخفضاً".

وتابع مورينيو: "لكي أكون واضحاً لم يكن هناك لاعباً مذهلاً عن الآخر في اللقاء، ولا يوجد فارق بين اللاعبين، وخط دفاع الفريقين ظهر بشكل جيد في المباراة حتى التسجيل".

واختتم جوزيه مورينيو تصريحاته قائلا: "الهدف الأول أعجبني، لأن اللاعب إمام عاشور كان لديه إصرار ورغبة في التسجيل وركض بشكل جنوني من أجل إحراز الهدف، وهو ما حدث بالفعل؟

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على حساب الزمالك، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة على ستاد "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات القراء