بعد ترحيبه بعرض الـ100 مليون جنيه من بيراميدز.. رمضان صبحي يجمع متعلقاته من غرفة الملابس بالأهلي

كتب: ضياء السقا

ذكرت صحيفة "اليوم السابع "أن رمضان صبحي لاعب وسط الأهلي المنتهية إعارته من هيدرسيفيلد الإنجليزي، جمع متعلقاته وحزم حقائبه من مقر النادي الأحمر بالجزيرة وذلك بعد انتهاء إعارته بشكل رسمي يوم 30  يونيو الماضي.

وطلب هيدرسيفيلد، من رمضان صبحي العودة لإنجلترا خلال الأيام المقبلة قبل تحديد وجهته المقبلة حيث يرغب النادي الأنجليزي في تحقيق أكبر قيمة من عائد بيعه في الموسم الجديد.

ومازال الغموض يسيطر على مصير رمضان صبحي، بعد انتهاء فترة إعارته للأهلي من النادي الإنجليزي.

وكشف موقع "سوبر كورة"، أن نادي بيراميدز حصل على توقيع رمضان صبحي، للإنتقال إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل 2020 / 2021، في مفاجأة صادمة لجماهير الأهلي، خاصة وأن اللاعب سبق وأن أكد أنه لن يلعب في مصر إلا للقلعة الحمراء.

وأكد الموقع أن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، قال خلال جلسته مع بعض أصدقائه على أحد الكافيهات الخاصة، إنه حصل على توقيع رمضان صبحي مساء الثلاثاء، من أجل البدء في التفاوض رسميا مع نادي هيدرسفيلد لشراء اللاعب.

من جانبه، قال أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، إن نادى بيراميدز قدم عرضا كبيراً من أجل التعاقد رسمياً مع رمضان صبحي من صفوف هدرسفيلد، مضيفا، "الأهلي قدم عرضا رسميا للتعاقد مع رمضان، وبيراميدز عرض عليه مبلغا كبيرا من أجل ضمه رسميا، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات قوية بينهما، والرقم المعروض وصل إلى 2 مليون دولار، وقد يصل إلى 100 مليون جنيه فى 3 سنوات".

وأضاف الصقر في برنامجه "ملعب الصقر" المذاع عبر "راديو مصر"، "لا توجد أي أزمة مطلقا فى انتقال رمضان إلى بيراميدز، والنادى يريد ضم مجموعة من اللاعبين المميزين لتقوية خطوطه بالموسم القادم للمنافسة بشكل قوى".

وشهدت الأيام الماضية، حالة من الجدل حول استمرار رمضان صحبي في الأهلي من عدمه، خاصة بعد انتهاء فترة إعارته.

وأبدى الأهلي رغبته في شراء رمضان من هيدرسفيلد بشكل نهائي بعد انتهاء فترة الإعارة، وشهدت المفاوضات بين الناديين في بداية الأمر خلافات حول المقابل المادي.

وبحسب "اليوم السابع"، استغل الأهلي تصريحات مدرب هيدرسفيلد بأنه لا يحتاج جهود رمضان صبحي، حيث توالت الاتصالات بين النادي الأحمر ونظيره الإنجليزى وهى المفاوضات التى قادها أمير توفيق مدير التعاقدات وتوصل خلالها لاتفاق شبه نهائى مع النادى الإنجليزى على المقابل المالى لشراء اللاعب.

ويأتي ذلك بعدما أبدى اللاعب في البداية رغبته في البقاء بالأهلي، بعدما تلقى وعودا من الإدارة بتقديره ماليا، مما جعل الإدارة الحمراء تتحرك بشكل مُكثف لحسم الصفقة رسمياً.

وسط هذه الاتصالات والمفاوضات شبه الحاسمة بين الأهلى وهيدرسفيلد، ضرب رمضان صبحى "كُرسى فى الكلوب" وأخطر الإدارة الحمراء بأنه ينتظر عرضاً أوروبياً عن طريق وكيل آخر بخلاف نادر شوقى، وأكد اللاعب إمكانية العودة لأوروبا الموسم المقبل، وهو ما أصاب إدارة القلعة الحمراء بصدمة قاسية لأنها تحركت ودخلت فى مفاوضات مع النادى الإنجليزى بل وتوصلّت لاتفاق معه حول قيمة الصفقة بناءً على موافقة رمضان صبحى قبل أن يفجر الأخير قنبلة الرغبة فى العودة لأوروبا.

رمضان صبحى أخطر الأهلى بأنه سيُحدد موقفه خلال أيام قليلة جداً أما بالرحيل لأوروبا أو البقاء فى الأهلى، وكشف اللاعب رفضه اللعب لأى نادٍ مصرى غير الأهلى.

من جانبه، كشف الإعلامى أحمد شوبير أن رمضان صبحى، رفض عرضاً خلال الفترة الماضية من أحد الأندية المصرية تجاوز المائة مليون جنيه، وكتب شوبير عبر حسابه الشخصى على تويتر، "الحكايه من النهاية إن نادى مصرى مش بيراميدز تقدم بعرض تجاوز 100 مليون جنيه لضم رمضان، اللاعب رفض وقال فى مصر ياإما الأهلي ياإما بلاش.. بس خلاص".

وشدد "اليوم السابع"، على أن الساعات الماضية كشفت عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل فى تلقى رمضان صبجي عرضاً مُغرياً للغاية من نادى الزمالك من أجل التعاقد معه مطلع الموسم المقبل، وقدم مسئولو القلعة البيضاء عرضاً كبيراً للغاية لم يحصل عليه أى لاعب مصرى من قبل من أجل ارتداء القميص الأبيض لتكون "صفقة القرن" الكُبرى، بعدما فشلت صفقة ضم عبد الله السعيد للزمالك من الأهلى قبل موسمين تقريباً فى اللحظات الأخيرة.

المفاجأة أن رمضان صبحى لم يُمانع اللعب للزمالك ورحّب بسبب العرض الذى سيحصل من خلاله اللاعب على 100 مليون جنيه، منها 50 مليون جنيه مقدم تعاقد، وهو مبلغ كبير للغاية.

من جانبه، قال موقع " examinerlive " البريطاني، إن قصة رمضان صبحي بين هيدرسفيلد والأهلي تأخذ منعطفًا جديدًا اليوم، ويتوقع مسئولو النادى الإنجليزى أن ينتقل رمضان صبحى لصفوف الأهلى هذا الصيف.

وقال الموقع الإنجليزى، إن مسئولى هيدرسفيلد أخطروا النادى الأهلى بموافقتهم على استمرار رمضان صبحى مقابل بيع نهائى وليس إعارة، فى الوقت الذى يرغب رمضان صبحى فى الانتقال لأحد أندية الدورى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات، وسط إغراءات مالية كبيرة من الزمالك وبيراميدز.

تعليقات القراء