أحمد فتحي يتلقى عرضاً «مغرياً للغاية» من نادي مصري

الموجز  

كشف لاعب الأهلي السابق، عماد متعب، عن أن أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تلقى عرضاً مغرياً للغاية من أحد أندية الدوري المصري، دون أن يكشف إسم النادي الذي قدم العرض.

وقال متعب، في تصريحات له لبرنامج "ملعب أون" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت" والذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، إن فتحي تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري المصري، بعقد لمدة 3 سنوات.   

كشف عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق، عن أن أحمد فتحي لديه عرض من فريق مصري بمبلغ مالي كبير جدا بعقد لمدة ثلاث سنوات، رافضا الكشف عن اسم النادي الذي قدم العرض سنوات، مشيراً إلى أن لاعب الأهلي يستحق المبلغ المدفوع فيه.

وأشار متعب إلى أن الأهلي يتفاوض حالياً مع أحمد فتحي من أجل التجديد للاعب في الفترة المقبلة، مضيفاً أنه لا يعلم أي شيء عن سير المفاوضات أو إلى أي مدى وصلت.

ووجه نجم الأهلي السابق نصيحة لفتحي، حيث قال له إن عليه التفكير جيداً في العروض المتاحة له وبين التجديد للأهلي، مؤكداً أن الأهلي نادي كبير جداً وجماهيره كبيرة جداً، قائلاً له: "كل شيء أنت محتاجه هتلاقيه جوا، واللعب فيه شرف لأي لاعب في مصر".

وأكد متعب أن على فتحي أن يكون أكثر وضوحاً مع إدارة النادي الأهلي وعرض متطلباته خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى حل بين الطرفين، خاصة أن فتحي يحب النادي وسيعمل على تقريب المسافات في الوقت الحالي.  

تعليقات القراء