على درب ميتشو.. بيراميدز بوابة مدربي الزمالك لقلوب عشاقه.. ماذا قال كارتيرون بعد الفوز بثنائية نظيفة؟

الموجز

بهزيمتين متتاليتين أمام الزمالك، وضع فريق بيراميدز نفسه بمثابة بوابة لمدربي الأبيض الجدد إلى قلوب الجماهير البيضاء، خاصة بعدما فرض بيراميدز اسمه كمنافس قوي خلال الموسمين الأخيرين.

البداية

البداية كانت بثلاثية نظيفة انتصر بها فريق الزمالك على نظيره بيراميدز في نهائي كأس مصر بالموسم الماضي، خلال القيادة الفنية للمدرب الصربي ميتشو في بداية فترته مع الأبيض، ما جعل الإشادات تنهال على الصربي من جماهير القلعة البيضاء بالإضافة إلى الخبراء والمحللين.

تحت قيادة ميتشو

الانتصار العريض للزمالك على بيراميدز تحت قيادة ميتشو، رفع أسهم ثقة جماهير الزمالك كثيرًا بالرجل الصربي، كما رفع سقف طموحات الزمالكاوية معه خاصة مع تقديم الفريق لأداء قوي خلال المباراة، حتى أطلق عليه العديد لقب "الذئب الصربي"، كما توقع العديدون أن يستمر الزمالك في حصد الألقاب معه.

خسارة السوبر المصري

وبالرغم من دخول "ميتشو" قلوب الزمالكاوية سريعًا، إلا أن سرعان ما تراجعت الثقة في "ميتشو" بسرعة أكبر، خاصة بعدما خسر السوبر المصري أمام غريمه التقليدي الأهلي، قبل أن يستمر تراجع نتائج الفريق بشكل كبير، حتى انتهى رصيد الصربي تمامًا بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي حتى تمت إقالته. حسبما ذكر موقع "الوطن سبورت".

استعادة ثقة الفريق

يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون لتجنبه في المرحلة المقبلة، بعدما قاد الزمالك يوم أمس الخميس إلى تحقيق فوز مريح على بيراميدز بثنائية نظيفة، نجح من خلالها في استعادة ثقة الفريق مجددًا بعد تراجع النتائج في الفترات السابقة.

تعليق كارتيرون

وفي سياق متصل، علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز فريقه اليوم أمام بيراميدز، بثنائية نظيفة في الدوري معربًا عن سعادته بفوز فريقه.

وأكد المدير الفني، في المؤتمر الصحفي، أنه راضٍ عن النتيجة في لقاء أمام منافس قوي، وشدد على أن الفوز على فريق كبير سيمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية في المباريات المقبلة من أجل المنافسة على الدوري واعتلاء الصدارة في الفترة المقبلة.

وتابع:”توقيت الهدف كان يجيب أن نسجل قبل هذا التوقيت، سعيد من مصطفي وتوقيت تسجيله، بالإضافة إلى أني سعيد  من أوناجم لأنه قدم مرود طيب في  الجبهة اليسرى”.

وأضاف قائلا: “زيزو يعاني من شد خفيف بالخلفية وفضلت له الراحة”.

الفريق يعاني من ضغط المباريات

وعلق على ثبات تشكيل الزمالك قائلا: “الفريق يعاني من ضغط المباريات وهو يحدد من سيشارك بناء على حالة اللاعبين الفنية والبدنية”.

وأكد أنه تحدث مع مصطفى محمد قبل المباراة وأخطره أنه لديه إمكانيات كبيرة، وطالبه بالتركيز من أجل التطور في المستقبل.

بهدفين دون رد

حقق فريق الزمالك فوزًا غاليُا على نظيره بيراميدز بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، في إطار الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، والمقامة على ستاد القاهرة الدولي.

سجل هدفا الزمالك، مصطفى محمد في الدقيقة 53 من زمن المباراة وأضاف محمود علاء الهدف الثاني  من ركلة جزاء في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

رصيد الزمالك13 نقطة

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة، ليصعد للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، خلف الاتحاد السكندري بفارق نقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 12 نقطة، ليتراجع للمركز الخامس، ويتعرض لهزيمته الأولى في الدوري المصري الممتاز.

تعليقات القراء