صلاح ولاعبو ليفربول في مهمة إنسانية.. ورمضان صبحي يوجه له رسالة بشأن مشاركته في أولمبياد طوكيو

الموجز

في لافتة انسانية معبرة، قام لاعبو ليفربول الإنجليزي بصحبة الألماني يورغن كلوب المدير الفني لـ"الريدز" بزيارة أحد المستشفيات للأطفال المصابين بالأورام للاحتفال معهم أعياد الميلاد والكريسماس.

وحجز ليفربول مقعده فى دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة وحيدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة.

ونشر الموقع الرسمي لنادى ليفربول صور اللاعبين من بينهم النجم المصري محمد صلاح والجهاز الفني، خلال زيارة 3 أجنحة في المستشفى، حيث قاموا بتسليم حقائب هدايا والحديث مع المرضى وعائلاتهم والتقاط الصور معهم.

وشهدت الزيارة مشاركة لاعبي ليفربول في إدخال البهجة على المرضى وعائلاتهم بالموسيقى الاحتفالية، كما تم عرض كأس دوري أبطال أوروبا للمرضى والعاملين بالمستشفى.

يذكر أن فريق ليفربول حجز مقعده في دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة على نابولي الإيطالي صاحب الوصافة.

 

وفي سياق آخر، أكد رمضان صبحي لاعب فريق النادي الأهلي وقائد المنتخب الأولمبي، ثقته في تفهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، لتصريحاته حول مشاركة الأخير في أولمبياد طوكيو 2020.

وكان صبحي قد قال في تصريحات سابقة عقب تأهل المنتخب الأولمبي إلى أولمبياد طوكيو، بأنه من غير اللائق الحديث عن انضمام صلاح للمنتخب الأولمبي في الوقت الذي ينبغي على الجميع الإشادة بالإنجاز الذي تحقق.

وقال صبحي في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، على قناة "سي بي سي": "تصريحاتي كانت للحفاظ على معنويات لاعبي المنتخب الأولمبي، كنت أمارس دوري كقائد للفريق".

وأضاف: "كنا قد تأهلنا للتو إلى أولمبياد طوكيو ولكن كان أمامنا نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، وتلك الأحاديث كان من شأنها إحباط اللاعبين قبل مباراة النهائي".

وتابع: "من الطبيعي أن اللاعب قد يُفكر في أن مشاركة فُلان في الأولمبياد قد تجعله احتياطيًا أو خارج القائمة، وهو ما حاولت أن أمنعه بتلك التصريحات".

وعن موقف صلاح من تلك التصريحات: "بالتأكيد صلاح تفهم قصدي من تلك التصريحات، هو لاعب ناضج ذو عقلية رائعة، وبالتالي من المستحيل أن تغضبه تلك التصريحات أو أن يتفهمها بشكل خاطئ".

وأردف: "كل ما قصدته أن يأخذ لاعبي المنتخب الأولمبي حقهم، وصلاح يفهم أن قرار مشاركته في الأولمبياد ليس قراري أو قرار اللاعبين، تلك وجهة نظر شوقي غريب ونحن نحترمها في كل الأحوال". حسبما ذكر موقع "الوطن سبورت".

واختتم: "محمد صلاح لاعب كبير وفخر للمصريين جميعًا، بالطبع نتشرف بأن يتواجد معنا في الأولمبياد، ولم أتحدث عن مشاركته من عدمها وإنما عن حق لاعبي المنتخب الأولمبي في الإشادة".

تعليقات القراء