مطالبًا بمصالحة الجماهير المصرية.. حسام البدري يعلن تشكيل منتخب مصر أمام جزر القمر.. بث مباشر للمباراة

الموجز

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره منتخب جزر القمر في الثالثة عصر اليوم الإثنين بملعب الأخير ضمن الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ومن المقرر أن يتم بث المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس إتش دي 1"، وبدأ الاستوديو التحليلي في الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة.

وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، التشكيل الأساسي المقرر أن يخوض لقاء جزر القمر المحدد له في الثالثة عصر اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويخوض الفراعنة اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، أحمد حجازي، محمود علاء، أيمن أشرف.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: تريزيجيه، أفشة، كهربا.

ويتواجد على دكة البدلاء: محمد عواد، باهر المحمدي، عبد الله جمعة، رامي ربيعة، أحمد فتحي، حسين الشحات، مروان حمدي، محمود وحيد، محمد النني، حسام حسن، كريم طارق، محد بسام.

المنتخب يبحث عن الصدارة خارج ملعبه

ويحتل منتخب جزر القمر صدارة المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على توجو بأول جولة بهدف دون رد،  فيما يحل منتخبا مصر وكينيا بالمركزين الثاني والثالث بالمجموعة برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل منتخب توجود جدول ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط.

وطالب حسام البدري اللاعبين بمصالحة الجماهير المصرية بعد التعادل مع كينيا، بالجولة الأولى بهدف لمثله، في الجولة الأولى للتصفيات، وهي النتيجة التي فجرت غضب الجماهير خاصة بالمقارنة مع المنتخب الألمبي الذي تفوق على نفسه بمرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، وفاز على مالي بهدف دون رد، وتغلب على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتفوق على الكاميرون بهدفين مقابل هدف، وتأهل لنصف نهائي البطولة بعد جمع تسع نقاط، وسيكون على موعد مع مواجهة جنوب أفريقيا في الثامنة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.


مباراة مصر ضد جزر القمر اليوم أصبحت مصيرية بالنسبة للجهاز الفني بقيادة حسام البدري الذي تعرض لانتقادات شديدة بسبب النتيجة المتواضعة أمام كينيا والخسارة اليوم أمام جزر القمر قد تطيح بفرص المنتخب المصري في بلوغ نهائيات أمم أفريقيا والمقرر إقامتها ٢٠٢١ في الكاميرون.

 

تعليقات القراء