«اختارت جوزها يمثل مكاني».. أول تعليق من نيللي كريم على تصريحات باسم سمرة في برنامج رامز جلال

الموجز   

قالت الفنانة نيللي كريم إنها التزمت الصمت عن تصريحات الفنان باسم سمرة عنها في برنامج "رامز جاب من الآخر"، والذي كان قد صرح بأنها استبعدته من أحد أعمالها الدرامية وفضلت الإستعانة بزوجها، لأن هذا ليس صحيح.

وفي لقاءها ببرنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة دندراوي المذاع عبر قناة "العربية"، أكدت نيللي أنها لم تلتقي بباسم سمرة منذ مسلسل "بنت اسمها ذات"، ولم يتم ترشيحه في أي عمل درامي من بطولتها.

وأوضحت الفنانة أنها بالفعل تعلمت من باسم وانتصار التمثيل في مسلسل "ذات"، لأنهم "أساتذة كبار" كما أنها تتعلم كل يوم من زملاءها النجوم، ولا تجد عيباً في ذلك، إلا أنه لم يعجبها طريقة حديث الفنانة انتصار عنها في هذا الأمر بالتحديد، حيث قالت عنها: "نيللي كريم مش ممثلة، دي بتاعت باليه"، وكأن الباليه عيباً أو أن راقصات البالية قادمين من الشارع ولكن نتاج دراسة ومجهود كبير.

وهنأت نيللي الفنانة انتصار بدورها في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مؤكدة أنها قدمته بشكل جيد.

وبسؤالها عن علاقتها بالمنتج جمال العدل، أكدت نيللي كريم أن العلاقة بينهما لم تنقطع مثلما ادعى البعض، وأن عملها مع شركة إنتاج أخرى هذا العام ليس دليلاً على توتر العلاقة بينها وبين شركة العدل، فجمال العدل من كبار منتجي الدراما في مصر وتكن له كل الإحترام، لكن كان لابد أن تخوض التجربة مع شركة أخرى من باب التغيير.

وأشارت إلى أنه لم يكن لديَها رغبة هذا العام في المشاركة ضمن السباق الرمضاني، إلا أن مسلسل فراولة لفت انتباهها خاصة أنه عمل كوميدي يتكون من 15 حلقة فقط، وهو ما شجعها بشكل كبير.

وأوضحت نيللي كريم أن العلاج بالطاقة أمر موجود في الحقيقة، لذلك قررت أن تطرح الموضوع بشكل خفيف وليس عميق من خلال العلاقه بين الطب النفسي وهذا العلم من خلال مسلسل فراولة، بالرغم من أن هناك البعض لا يؤمن بهذا الأمر لكنها تترك التفسير الصحيح للعلم.

تعليقات القراء