«بيبو وبشير بيبو والجون».. مدحت شلبي: مباراة الـ 6-1 كانت فاتحة خير عليا

الموجز  

أكد الإعلامي الرياضي مدحت شلبي أن مُباراة الأهلي والزمالك الشهيرة، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 6 - 1، "كانت فاتحة الخير عليا في التلفزيون المصري، وبدأت الإدارة تنظر له نظرة ثانية."

وفي حواره مع الإعلامية منى عبد الوهاب ببرنامج "ع المسرح" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء الإثنين، قال شلبي إن "جملة (بيبو وبشير بيبو والجول) كان مونولوج التحول فى حياتى، والمعلقين الكبار قالوا إزاى الراجل ده يعلق على أهلي وزمالك؟".

وتابع: "قولت لبشير التابعي بعد ما احترف إني ما أقصدش حاجة من جملة بيبو وبشير في مباراة الـ 6-1 وهي حاجة طبيعية لأنه بيبو كان معاه الكورة وبشير هو اللي هيقابل".

وأكمل الإعلامي الرياضي: "بقول لبشير سامحني ده الموضوع من بداية الألفية والأهلاوية حتى الآن بيغرقوا النت بالجملة دي وبيصطادوا لبعض مقولات من 30 و40 سنة".

وأضاف: "الكابتن ميمى الشربيني كان كروان وكنت أعشق تعليقه، وبعد تعليقى على مباراة الأهلى والزمالك قال مين مدحت ده اللى ياخد الأهلى والزمالك واحنا موجودين؟!".

كما أكد شلبي أنه أكثر مذيع في التاريخ قدم مباريات الأهلي والزمالك، ولم يتخطاه أي مذيع على مر تاريخ المقدمين الرياضيين في مصر قدم هذا العدد.

وأشار إلى أنه دائمًا ما يحرص على إخفاء هويته التشجيعية، فلا أحد يعرف هل هو أهلاوي أم زملكاوي، قائلا على سبيل الفكاهة: "قبل وفاتي بدقائق سوف أخبركم أي فريق أشجع".

تعليقات القراء