مفاجآت أحمد رزق في الحلقة الرابعة من مسلسل «بيت الرفاعي»

الموجز

كشفت الحلقة الرابعة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، تورط فاروق (أحمد رزق) في حادث اصطدام سيارة النقل مع عربة الترحيلات التي تواجد فيها ياسين (أمير كرارة)، حيث تحدث مع أحد رجاله عن قلقه من انكشاف أمره بتأجير سائق لصدم سيارة الترحيلات وقتل ياسين نهائياً.

وبرر فاروق رغبته في قتل ياسين بأنه يريد أن يأخذ بثأر عمه محمود، وفى نفس الوقت يرى أن التحقيقات والمحاكمة ستأخذ وقت وفى النهاية سيحصل على حكم سجن وليس إعداما، وبعد ذلك يقابل فاروق صلاح (أحمد عبد الله) زوج هند (إيناس كامل) طليقة ياسين، ويعرض عليه تسهيل بيع الأرض الذى يتمناها مقابل تسليم ياسين له بأى طريقة.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل بيت الرفاعى، إعلان المحامى لأفراد عائلة الرفاعى أن الحاج محمود (أحمد فؤاد سليم) قبل وفاته كتب كل العقارات والأملاك باسم فاروق (أحمد رزق) وحول كل الأموال لحساب فاروق وسط صدمة من عبد الحميد (سيد رجب) حيث يشكك في الوصية.

يهدد فاروق عمه عبد الحميد بعدم الحديث في الموضوع تماماً ويطرده من المنزل ويخبره بأنه إذا عاد للمنزل ووجده سيقتله، فيما ينتقل المشهد إلى الإسكندرية، حيث سامية حلويات تتحدث مع ياسين وتطمئنه بأنها لن تبلغ عنه مهما كان لأنها تخشى دخول القسم حتى لا يتم القبض عليها باعتبار أن الناس فتاة ليل وهى ليست كذلك ولكنها تعمل كوافيرة وخبيرة تجميل وتؤكد سامية لياسين أنها غير مصدقة أنه قتل والده.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى
مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

تعليقات القراء