استبعاد حلقة ’’عادل شكل‘‘ من العرض في ’’رامز مجنون رسمي‘‘.. والبرنامج يرد

كتب: ضياء السقا

أثار عادل شكل كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنباء استبعاد حلقته من العرض في برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

من جانبه، أصدر شكل بيانا عبر صفحته على الفيس بوك، بشأن مشاركته في البرنامج، وأوضح أنه لن يظهر على الشاشة مع رامز جلال وأن القائمين على البرنامج هم من أعلنوا اسمه ضمن قائمة الضيوف، مشيرًا إلى تصوير 40 حلقة في دبي ومصر.

أضاف عادل  أنه تم إبلاغه باستبعاد حلقته مع 9 حلقات أخرى من العرض بسبب كثرة السباب والشتائم التي خرجت من الضيوف، وأن ما أسعده هو حب الناس وانتظارهم لعرض حلقته في برنامج "رامز مجنون رسمي".

وفي سياق متصل، نفى مصدر من فريق برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" تسجيل حلقة مع عادل شكل، وأكد أنه لم يكن ضمن القائمة المطروحة ولم يفكر فيه الإعداد من الأساس.

وأضاف المصدر، في تصريحات لموقع "في الفن" مؤكدا أن البرنامج سجل 28 حلقة فقط لهذا الموسم، وليس 40 كما يدعي شكل.

ووقع الفنان محيي إسماعيل، ضحية لبرنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، على قناة "إم بي سي مصر"، مساء الأربعاء.

وقال «إسماعيل» عندما طُلب منه توجيه كلمة لمعجبيه قبل بدء فقرات البرنامج: «طبعا بشكرهم، الحب دة أحلى شيء في الوجود»، متابعًا: «بشكر الجمهور العظيم على مستوى الوطن العربي اللي خلاني تريند»، في إشارة منه إلى تريند «ها إيه تاني؟»، الذي اشتهر به الفنان في الفترة الأخيرة.

وبدأت الحلقة باستضافة الإعلامية أروى لضيف الحلقة وسؤاله حول بعض الموضوعات المتعلقة بالفن، ثم طلبت منه التعليق على صور الفنانين.

وخلال الفقرة الأولى تم توجيه بعض الأسئلة للفنان محيي إسماعيل ليعلق على مقدمة البرنامج أروى «انت مقولتيش عليا القيصر ليه» وترد أورى «ممكن صفارة أطلع بيها فاصل».

وصرخ إسماعيل، بعد وضع في الصندوق الزجاجي المملوء بالمياه، قائلا: "كله إلا الميه أنا بخاف منها".

وقدم "إسماعيل"، اعتذاره بعدما طلبه منه رامز جلال قائلا: "أعتذر عن كل خطاياي، وكل الهجص اللي قلته في الأول"، موجها حديثه إلى رامز جلال: "أنت حد غير مسبوق في التاريخ، ومحدش رباني إلا أنت".

كام انتاب الفنان حالة من الرعب في فقرتي الكابوريا والثعبان.

وفي نهاية المقلب تبادل الفنان المزاح مع رامز، وقام بضربه على وجهه، قائلا :"حد يعمل كده في القيصر‘‘.

تعليقات القراء