«إسعاد يونس» على رأس القائمة .. خريطة بالمسلسلات الإذاعية لموسم رمضان 2020

الموجز

خريطة بالمسلسلات الإذاعية لموسم رمضان 2020

- مسلسل فرح عديلة

تدور أحداث المسلسل في إطار الكوميديا، و هي كوميديا الفنانة "إسعاد يونس"، و الفنان "بيومي فؤاد"، و يغنيان تتر المسلسل الإذاعي، و يبث المسلسل الإذاعي على راديو ميجا FM، و ذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا، و هو من بطولة: "إسعاد يونس"، "بيومي فؤاد".


- مسلسل لف وارجع تاني

يخوض الفنان "أحمد حلمي" بمسلسل إذاعي "لف و ارجع تاني" في السباق الرمضاني المقبل، و يبث على إذاعة راديو ميجا FM في تمام الساعة الثالثة و النصف عصرًا، أبطاله: "أحمد حلمي"، "هنا الزاهد"، "أحمد حلاوة"، "سلوى عثمان"، تأليف "مجدي الكدش"، إخراج "علاء خلف".


- مسلسل بليز يا انجليز

تستمر الفنانة "بشرى" في تسجيل مسلسلها الإذاعي "بليز يا انجليز" مع الفنان "أحمد عز"، و الذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل، و هو من المسلسلات الكوميدية الإذاعية، و أحداثه مثيرة و شيقة للجمهور، و تدور أحداث حول فترة زمنية محددة، و هذه الفترة تحديدًا أيام الاحتلال الإنجليزي، من بطولة: النجمة "بشرى"، و الفنان "أحمد عز".


- مسلسل عربي إنجليزي

يعرض المسلسل الإذاعي "عربي إنجليزي" على 4 محطات إذاعية و هي: نغم FM، ميجا FM، راديو هايتس، شعبي FM، و هو من بطولة: "أحمد فهمي"، "هنا الزاهد"، "عمرو عبد العزيز"، و "دعاء رجب"، من تأليف "محمد عبد الحميد"، من إخراج "حسين إبراهيم".


- مسلسل اللي أوله شرط آخره فلوس

يستمر فريق العمل في تسجيل المسلسل الإذاعي داخل استوديو "وجدي الحكيم"، و يتكون عدد حلقاته إلى 30 حلقة، و تدور أحداثه حول كيفية الاهتمام بالصحة و كيفية علاج العادات الخاطئة عند بعض الأسر، و هو من بطولة: "إنعام سالوسة"، "سلوى عثمان"، "سوسن ربيع"، "يوسف رجاني"، "سيد الشيرويدي"، و من تأليف "ياسر بدوي"، و من إخراج "علي عبد العال".

- مسلسل كرفان
يتناول المسلسل حول دكتور أمراض نفسية فاشل، و يفتح الدكتور عيادة دليفري في "كرفان"، يذاع على 4 محطات إذاعية هي: نغم FM، ميجا FM، راديو هيتس، شعبي FM، بطولة: "وفاء عامر"، "محمد ثروت"، ضيوف الشرف: الصحفي "مجدي الجلاد"، الدكتور "معتز بالله عبد الفتاح"، الفنان "فتحي عبد الوهاب"، تأليف و سيناريو و حوار "نهاد وحيد"، إخراج "محمد فكري".


- مسلسل فزورة من مكاني هذا

يقدم الإعلامي "شريف مدكور" برنامج جديد على راديو النيل خلال شهر رمضان المقبل و وقته لا يتعدى 6 دقائق، تدور أحداثه حول فزورة كل يوم عن ملامح مكان ما و يطلب من المستمعين إرسال إجابة هذه الفزورة، فهو برنامج يجمع بين الثقافة و الترفية، و يعرض في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.


- مسلسل كنز مأمون المأذون

يستمر النجم "محمد هنيدي" في تسجيل مسلسله الإذاعي "كنز مأمون المأذون"، ينتهي منه خلال هذه الأيام قبل حلول شهر رمضان الكريم.

تعليقات القراء