بسبب أزمته في السعودية.. تأجيل عرض فيلم الفنان محمد سلام الجديد

الموجز  

أفادت وسائل إعلامية بتأجيل عرض فيلم "بضع ساعات في يومًا ما"، من بطولة الفنان محمد سلام، بدور العرض السينمائية.

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، صرح المنتج أحمد السبكي بأن السبب في عدم طرح الفيلم في السينمات حتى الآن، هو أزمة الفنان محمد سلام مع السعودية.

وأشار السيكي إلى أن "عرض العمل في دور العرض داخل مصر مرتبط بعرضه في السعودية"، مضيفاً أنه "وبسبب حساسية الموقف المذكور قرر صناع العمل تأجيل عرضه لأجلٍ غير مسمى."

يضم فيلم "بضع ساعات في يوما ما" عددا من الفنانين، أبرزهم محمد سلام، هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، خالد أنور، أسماء جلال، مايان السيد، مي عمر، هشام ماجد، وغيرهم، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب محمد صادق، التي تحمل نفس العنوان، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

وفي وقت سابق، أعلن المنتج أحمد السبكي عن موعد عرض الفيلم، حيث أكد أنه من المقرر أن يعرض العمل يوم 12 يناير في دور عرض السينمات.

كما تحدث الكاتب محمد صادق عن موعد عرض الفيلم أيضًا، حيث كتب في وقت سابق عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، أن الفيلم سيتم عرضه يوم 18 يناير، ولكن حتى الآن لم يعرض العمل.

يشار إلى أن الأزمة بين الفنان محمد سلام والسعودية، بعد اعتذار الأول عن المشاركة بمسرحية زواج اصطناعي، والتي عرضت بالفعل ضمن فعاليات موسم الرياض، وظهر سلام في مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأكد خلاله أنه لن يستطيع الصعود على المسرح والتمثيل والرقص والغناء، في ظل المجازر والإبادات التي كان يعاني منها أهل فلسطين، تحديدًا في هذه الفترة.

تعليقات القراء