«ربنا موجود والموضوع ملوش علاج ».. شهيرة تكشف تفاصيل حالة الفنان محمود ياسين

الموجز

كشفت الفنانة الشهيرة تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان الكبير محمود ياسين ، وأكدت أن حالته مستقرة في الوقت الحالي، لكنها لا تتحسن.

وقالت شهيرة خلال برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي: "ربنا موجود، وانا مش عارفة أعمل إيه ربنا موجود، وربنا يرفع عنه ويشفي كل مريض".

وتابعت: "أحيانا بتقبل الوضع وأحيانا أخرى بتهز أوي، وحتى ولادي بيقولوا ليا نحن نعلم تطورات الموضوع، لكن عشان على طول معاه ولا أتركه، فأي تفصيله صغيره بتأثر، وأنا اتمنى الحالة مش تتدهور، وزي ما بيقولوا حسه في الدنيا".

وقالت شهيرة: "الحالة إلى حد ما مستقرة لكن ده ميمنعش أن الحالة مش بتتحسن، وربنا موجود، وأنا مش عارفة هنعمل ايه"، مضيفة: "الواحد بيقول يا رب تعدي الأزمة، والموضوع مالوش علاج".

وتابعت شهيرة: "ربنا يرفع عنه ويشفي كل مريض"، مشيرة أنها تتقبل الوضع الصحي لزوجها أحيانا وتتعرض للاهتزاز أحيانًا أخرى.

وشددت شهيرة على أنها منعت الزيارة عن محمود ياسين منذ 5 شهور، مشيرة أنها لا تسمح لأبنائها بزيارته وتسمح لهم بمشاهدته من بعيد بالإجراءات الاحترازية.

وأوضحت أنها لا تخبره بحالات الوفاة التي تحدث في الوسط الفني، لافتة أن أخر جنازة حضرها كانت للراحل نور الشريف، مشيرة أنه لم يحضر جنازة محمود عبدالعزيز وفاروق الفيشاوي بسبب حالته الصحية.

وتطرقت في حديثها إلى كورونا، قائلة: "أنا مانعة الزيارة تماما عن محمود ياسين، ولا اسمح لأي شخص بدخول البيت عندي منذ 5 شهور، حتى عمرو ابني كان بيقولي عايز أشوف بابا قولتله إنت مخالط، ولكن دلوقتي بسمح ليهم يشفوه من بعيد جدا وهم يرتدون الكمامة ". حسبما نشر موقع "الوطن".

وأضافت: "احنا في مرحلة سنية لازم الواحد يحافظ على نفسه غير الشباب، وأنا مش أوفر زي ما بيقولوا، وبحاول أعمل كل الاجراءات نحو محمود ياسين"، مشيرة إلى أنها لا تخبر محمود ياسين بحالات الوفاة لأصدقائه من نجوم الوسط الفني حتى لا يصاب باكتئاب.

وكشفت أن آخر جنازة حضرها كانت لنور الشريف لكن بعدها لم يستطع الذهاب إلى مكان، مشيرة إلى أنه تحدث مع رجاء الجداوي قبل وفاتها.

ويعتبر الفنان محمود ياسين من أهم نجوم الصف الأول في مصر، إذ قدم للسينما عددًا من الأعمال الخالدة أبرزها "أفواه وأرانب"، و"الرصاصة لا تزال في جيبي"، و"الحرافيش"، و"السادة المرتشون"، و"الستات"، و"التعويذة" وغيرها.

وتزوج محمود ياسين من الفنانة المعتزلة شهيرة بعد قصة حب عميقة وأنجب منها رانيا وعمرو محمود ياسين اللذين اقتحما عالم التمثيل واحترف عمرو كذلك التأليف.

 

تعليقات القراء