دينا الشربيني تريند بعد تداول فيديو لشبيهتها ترقص بالمايوه.. ومعلومات لا تعرفها عن شبيهة الفنانة

كتب: ضياء السقا

تصدر اسم الفنانة دينا الشربيني، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، بعد تداول مقطع فيديو لفتاة تشبهها ترقص خلاله بملابس البحر "مايوه"، على أنغام أغنية للمطرب حكيم، على أحد الشواطيء.

وأثار المقطع حالة من الجدل، بسبب التشابه الكبير بينهما، لدرجة جعلت البعض يعتقد أن دينا الشربيني هي من ظهرت في الفيديو، مما جعلها تتصدر التريند.

وتبين أن الفيديو لفتاة تدعى إيمان همام، وهي عارضة أزياء هولندية، من أصل مصري ومغربي، حيث نشرت المقطع على حسابها بتويتر، وعلقت قائلة: "أحتاج للذهاب إلى مصر في اسرع وقت".

 

وولدت إيمان همام عام 1996 في امستردام لأب مصري وأم مغربية، واقتحمت عالم عرض الأزياء بقوة ونالت شهرة واسعة، وظهرت على غلاف مجلة vogue الأمريكية 3 مرات.

من ناحية أخرى تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير فيلمها الجديد "30 مارس" الذي يجمعها بالفنان أحمد الفيشاوي.

فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم في الأيام المقبلة.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة مسلسل «لعبة النسيان»، رمضان الماضي، وكان العمل إخراج أحمد شفيق وتأليف تامر حبيب، وتدور أحداث المسلسل حول رقية التي تستيقظ بعد غيبوبة أربعة أشهر، فتكتشف أنها لا تتذكر أي شيء حدث في الست سنوات الأخيرة من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.

تعليقات القراء