«تريند جديد».. بعد «باتون ساليه».. حمو بيكا يتعثر في نطق «رونالدو»: مش هنطقها غير كده

الموجز

بعد أيام قليلة من انتشار فيديو لمطرب المهرجانات حمو بيكا وهو يتعثر في نطق عبارة "باتون سالية في السمسم هات"، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد لمطرب المهرجانات حمو بيكا أثناء تعثره في نطق كلمة "رونالدو".

والعبارة التي تلعثم بها بيكا هي "لو جيت تعملي رونالدو"، إلا أن حمو بيكا تعثر في نطق الكلمة الأخيرة رغم تكرار التجربة أكثر من مرة، معلقا "مش هانطقها غير كدا".

تصدر فيديو "معاناة حمو بيكا" تريد جوجل، وهو ينطق باتون ساليه ليثير مقطع الفيديو سخرية واسعة، على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ظهر مطرب المهرجانات في بروفات إحدى أغنياته داخل الاستديو، متعثرا في قول عبارة "باتون سالية بالسمسم هات"، حيث كررها أكثر من مرة "باتون باليه بالسميم هات" على الرغم من التنبيه من قبل الحاضرين، ما أثار موجة ضحك داخل الأستوديو، كما تداول رواد السوشيال ميديا الفيديو بكثرة بطرق كوميدية.

يذكر أن حمو بيكا تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعى، منذ عدة أيام، بعد انتشار فيديو له ظهر فيه ولم يكن قادرا على نطق جملة "باتون ساليه بالسمسم هات".

وأثار فيديو حمو بيكا حالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعى، وظهر حمو بيكا فى بروفات تسجيل إحدى أغنياته داخل الاستديو، متعثرا فى قول عبارة "باتون ساليه بالسمسم هات"، وكررها أكثر من مرة "باتون باليه بالسمسم هات" على الرغم من تنبيه الحاضرين له، ما أثار موجة ضحك داخل الأستوديو.

تعليقات القراء