ماجدة خير الله تهاجم الفنان عماد محرم بعد كشف سر فيلم العفاريت: "مايعرفش حاجة"

 

هاجمت الكاتبة ماجدة خير الله، الفنان عماد محرم  بعدما كشف أن ابنة الفنانة مديحة كامل فى فيلم العفاريت هى "بلية" مأكدا أنه الأحق بالكشف عن هوية إبنة "ماما كريمة"، التي جسدتها الفنانة الراحلة مديحة كامل، في فيلم "العفاريت"، مشيراً إلى أن مؤلفة الفيلم هاجمته بعدما كشف عن لغز الفيلم الذي عرض في عام 1990، على حد قوله.

وقالت ماجدة خيرة: "حين كتبت مكنتش عايزه أدخل فى الحكاية البايخة دى؟ لكن أحب أقول إن الأستاذ عماد محرم مايعرفش حاجة عن موضوع الأطفال فى فيلم العفاريت، واللى قاله وأعلنه هجص، ده جه صور تلات أربع أيام وروح ! ومحدش من طقم الفيلم يعرف مين بنت مديحة كامل، وبلاش هبل وادعاء وبحث عن دور، واكسكلوسيف وعبط".

وبعد مرور 30 عامًا من عرض فيلم العفاريت الذى أنتج فى عام 1990، كشف الفنان عماد محرم من تكون ابنة مديحة كامل فى الفيلم، حيث ظهر الفنان القدير فى مقطع فيديو مع ابنته عبر تطبيق "تيك توك" متحدثًا عن الفيلم الذى شارك فى بطولته مع النجوم عمرو دياب ومديحة كامل وهديل وسماح عاطف ونعيمة الصغير.

وقالت إبنة الفنان القدير أن العمل مر عليه سنوات طويلة، ليرد عليها قائلاً إن "بلية هي الإبنة الحقيقية لماما كريمة في الفيلم"، وليست لوزة كما توقع الجمهور. 

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، قال محرم إنه كان يمزح مع ابنته، وسألته عن هوية الطفلة في الفيلم، فقال لها إن بلية هي ابنة مديحة كامل، حيث إن هذا السر ظل لفترة 30 عامًا في خيال المؤلفة، مشيرًا أنه لم يرغب في تحديد تاريخ بعينه لكشف الستار عن لغز الفيلم.

 

تعليقات القراء