بعد كشفه السر.. عماد محرم عن لغز فيلم «العفاريت»: أنا الأحق بالكشف عن هوية إبنة مديحة كامل.. ومؤلفة العمل شتمتني

الموجز  

أكد الفنان عماد محرم أنه الأحق بالكشف عن هوية إبنة "ماما كريمة"، التي جسدتها الفنانة الراحلة مديحة كامل، في فيلم "العفاريت"، مشيراً إلى أن مؤلفة الفيلم هاجمته بعدما كشف عن لغز الفيلم الذي عرض في عام 1990.

وكان محرم قد كشف عن حل لغز فيلم "العفاريت" بعد 30 عاماً من عرضه، حيث أجاب على السؤال الذي حيّر المشاهدين من هي إبنة "ماما كريمة" التي قامت بدورها الفنانة الراحلة مديحة كامل: بلية أم لوزة؟.

وظهر محرم في مقطع فيديو، تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رفقة إبنته التي طرحت عليه السؤال ذاته، ليرد بأنه لا يريد كشف التفاصيل كي لا يحرق العمل.

وقالت إبنة الفنان القدير أن العمل مر عليه سنوات طويلة، ليرد عليها قائلاً إن "بلية هي الإبنة الحقيقية لماما كريمة في الفيلم"، وليست لوزة كما توقع الجمهور.  

وفي تصريحات لموقع "القاهرة 24"، قال محرم إنه كان يمزح مع ابنته، وسألته عن هوية الطفلة في الفيلم، فقال لها إن بلية هي ابنة مديحة كامل، حيث إن هذا السر ظل لفترة 30 عامًا في خيال المؤلفة، مشيرًا أنه لم يرغب في تحديد تاريخ بعينه لكشف الستار عن لغز الفيلم.

وأضاف ضاحكًا أنه أحق من يكشف عن هوية الفتاة لأنه جسد شخصية “بشندي” الذي اختطفها وهي طفلة، قائلًا: “أنا الي خطفتها أنا أصدق واحد أقول مين فيهم بنت مديحة”، مؤكدًا أن هذا الفيديو كان عن طريق الصدفة وليس أكثر، حيث إنهما لم يستعدا له.

ورد الفنان الكبير على المنشور الذي كتبته مؤلفة العمل ماجدة خير الله، حيث قال: “المؤلفة شتمتني بس أنا مش هارد عليها”، مشيرًا أنها لم تتواصل معه بشكل مباشر أو تنتقده، ولكن اكتفت بمنشور طرحته عبر حسابها الرسمي بـ”فيس بوك”.

يشار إلى أن فيلم العفاريت تناول قصة اختطاف رضيعة ماما كريمة من قبل تابع للكتعة التي تدير عصابة إجرامية للأطفال. وبعد مرور الزمن يلتقي شاب (عمرو دياب) الطفلة بعد أن تكبر وتروي له قصتها فيتحالف مع والدتها لإنقاذها.

تعليقات القراء