بعد أيام من حكم الحبس.. محمد رمضان يعلن تأجيل ’’الإمبراطور‘‘

كتب: ضياء السقا

أعلن الفنان محمد رمضان، تأجيل مسلسل "الإمبراطور" الذي يتناول قصة حياة الراحل أحمد زكي، ليشارك في رمضان المقبل 2021 بمسلسل "موسى".

وكتب رمضان منشورًا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "تم تأجيل مسلسل "أحمد زكي" لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم "موسى" تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي".

وكانت محكمة جنح مستأنف الدقى في الجيزة، قد حدّدت جلسة 16 سبتمر المقبل، لنظر الاستئناف المقدم من دفاع الفنان محمد رمضان، على حكم حبسه سنة، ودفع كفالة 10 آلاف جنيه، وغرامة 20 ألف جنيه، في الجنحة المقامة من جانب الطيار أشرف أبواليسر، المعروف إعلاميًا بـ«الطيار الموقوف» والتى يتهم فيها «رمضان» بنشر فيديوهات على شبكة الإنترنت تمس وتسئ إلى سمعته.

 

وجاء الحكم على خلفية اتهام الطيار لـ«رمضان» بالسبّ والقذف، بعد نشر «الأخير» فيديوهات ساخرًا من مقيم الدعوى.

واعتبر مجدى حلمى، دفاع «الطيار المفصول» الحكم الصادر ضد الفنان محمد رمضان، انتصارًا لموكله بعد رفض الأخير «قعدة عرب» لحل الخلافات التي مرت بمراحل منها ظهور موكله في فيديو مطول يتحدث خلاله عن ملابسات الفيديو الذي نشره محمد رمضان على حسابه بموقع «فيسبوك»، ثم تحدث عن ملابسات إيقافه عن العمل وفصله، وظهر «رمضان» متحدثًا عن الواقعة مبديًا استعداده للتدخل وإعادة الطيار لعمله أو تعويضه، وهو مالم يحدث، لتأخذ الخلافات منحى آخر، ولجأ الطيار للقضاء، أمام محكمتين.

وأوضح الدفاع أن هناك دعوى أخرى ضد «رمضان» تقضى بها المحكمة الاقتصادية، للمطالبة بتعويض موكله، في 6 أغسطس المقبل، وفي نفس اليوم هناك دعوى مدنية.

تعليقات القراء