«مش هنزل مكان الشغالة.. روحى بيها بلطيم».. اتهامات بالعنصرية لزوجة عماد متعب لرفضها نزول مربية أطفال حمام سباحة.. ويارا نعوم توضح!

الموجز

تعرضت يارا نعوم زوجة نجم النادي الأهلي عماد متعب، خلال الساعات القليلة الماضية لهجوم حاد وكبير من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهامها بالتنمر على مواطنة مصرية تعمل مربية أطفال، أثناء تواجدها أحد منتجعات الغردقة.

«كلنا سواسية وولاد تسعة».. إحدي التعليقات التى كتبها أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن غضبهم الشديد تجاه يارا نعوم زوجة عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق وملكة جمال مصر سابقا، بعد تداول منشور لسيدة تتهم فيه زوجة اللاعب الشهير، طلبت منها خروج “شغالة” من الحمام السباحة المتواجد في أحد فنادق الغردقة، قائلة:” الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية مكان الشغالة” وفقًا لما نشرته بسنت القاضي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”. حسبما نشر موقع "القاهرة 24".

بداية الواقعة، عندما نشرت بسنت عبر حسابها على “فيس بوك قائلة: “وإحنا نازليين البوول زى كل يوم فوجئت بواحدة كبيرة فالسن بتناديلى بتقولى “الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية مكان الشغالة” استفزيت جدا وراعيت فرق السن و سكت، بعدها بدقيقة جه Life guard بيقولى معلش البنت لازم تتطلع علشان لابسة قطن المهم مع احترمت كلامه و طلبت من البنت تطلع تغير و تلبس بوركينى ووتر برووف زى بتاعى وقد كان فالوقت ده عرفنا انه اللى قاعدين واحدة اسمها ي. ن مرات لاعب كورة سابق اسمه ع .م و والدتها، نزلت البنت بالبوركينى وكنت معتقدة القصة انتهت”.

وأضافت “القاضي”، أنها فوجئت بهجوم من يارا نعوم، عليها قائلة: “إنتى يا بنتى هبلة إنتى عارفة انتى بتعندى مع مين.. لو مش عارفة إنك فريزورت محترم مينفعش تنزلى فى شغالتك روحى بيها بلطيم!.. أنا مش هنزل مكانها دى ..  و مجربة فى حاجة اسمها هايچين انتى مجنونة.. ده النوادى مبتنزلش شغالات ناقص أنزل مكان شغالة إيه القرف ده مش قادرة تشيلى عيالك إحنا مالنا”.

وتابعت:ده اللى فاكراه طبعا غير وابل من الشتايم و مامتها بتقولها هعملكم محضر ورا، أنا مسكتش طبعا و حاولت افهمها انه اللى بتقوله ده قرف و عيب و انه البنت نازلة بووتر برووف زيها زيك وحاجزة أوضة لوحدها زييها زيك”.

الأمر الذي أثار غضب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أن هذا يعد طبقية وعنصرية، مطالبين هذه السيدة برفع قضية سب وقذف ضدها، فضلا عن عمل محضر للتنمر.

بدورها، علقت يارا نعوم، ملكة جمال مصر سابقًا، وزوجة عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق، على ما تم تدواله على مواقع التواصل الاجتماعي باتهامها بالعنصرية، تجاه مربية منزل لرفضها نزول حمام السباحة.

وقالت “نعوم”  عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنه بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطة على بعد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيامها وزوجها بالتعدي على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقية، فهي وزوجها يحترمان كافة أطياف المجتمع الذي هم منه، مشيرة إلى تضامنها مع إدارة المنتجع الذي تقضي فيه العطله الصيفية، قائلة: “عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول الي حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصه للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات لذلك، حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا”.

 

وأضافت ملكة جمال مصر سابقًا، أن هذه الأسرة قامت بالزج باسمها وباسم زوجها، مردفة: “مستغليين شهرته في تشهير واضح وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي و ضد زوجي”.

وتابعت قائلة: “أوضح أن عماد لم يكن متواجد وكان في أحد رحلات الصيد وعقب عودته وعلمه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التشهير.. أخيرا أؤكد على احترامنا لكافة أطياف المجتمع وأن ما حدث لا يرقى إلا إنه نوع من أنواع التشهير المتعمد وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

تعليقات القراء