«رقص وغنا في الساحل الشمالي».. محمد رمضان يرد على حكم حبسه في قضية الطيار

الموجز  

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" مقطع فيديو جديد ظهر فيه وهو يرقص ويغني مع المصطافين على البلاج في الساحل الشمالي، وذلك بعد ساعات من صدور حكم قضائي بحبسه.

ولاقي الفيديو إعجاب عشرات الآلاف من متابعيه على "إنستجرام" حيث علّق قائلاً: "حب الناس نعمة لا تقدر بالمال".  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حُب الناس نعمة لا تُقدر بالمال ♥️?? #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on

ومؤخراً، احتفل الفنان، الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان"، بوصول عدد متابعى حسابه على "إنستجرام" إلى 14 مليون متابع، ونشر الأسطورة مقطع فيديو وهو على متن قارب "لانش" فى إحدى المدن الساحلية للاستمتاع بإجازة الصيف، وفى الخلفية كانت تتردد ألحان وكلمات أغنية "نمبر وان".

وأمس الخميس، طرح الفنان محمد رمضان، فيديو كليب أحدث أغانيه "تيك توك"، والذي يتعاون فيه مع مغني الراب الأمريكي سوبر ساكو، وهو من كلمات وألحان فرغلي بلاكس، وتوزيع سوبر ساكو، ومن إخراج حسام الحسيني.

وكانت محكمة الدقي الجزئية قد أصدرت حكمها، في القضية رقم 4584 لسنة 2020 جنح الدقي حضورياً بتوكيل، بحبس الممثل محمد رمضان محمود حجازي، سنة وكفالة عشرة آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه بتهمة سب وقذف المجني عليه الطيار أشرف سعد محمد أبو اليسر، والمعروف إعلاميا ب"الطيار المفصول".

وكان الطيار المفصول، قد أقام دعوى سب وقذف ضد "رمضان"، والتي اتهمه فيها بنشر فيديوهات على موقع الإنترنت تمس وتسئ إلى سمعته وشرفه، وتمثل سبًا وقذفًا. حسبما نشر موقع "الوطن".

وأقام المحام مجدي حلمي، وكيلا عن الطيار، دعوى قضائية ضد "رمضان"، بعد نشر الأخير فيديوهات تؤدي إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة موكله الطيار، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف المليون، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى، بحسب رواية مقدم البلاغ.

تعليقات القراء