رانيا يوسف تتخذ خطوة جريئة وتنشر صور المتحرشين بها على «السوشيال ميديا»

الموجز  

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت الفنانة رانيا يوسف بنشر صور المتحرشين بها عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر". 

ونشرت الفنانة رانيا يوسف عدد من صور الأشخاص الذي تحرشوا بها، معلّقة بالقول: "تم الاكتفاء بنشر الصور والاسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسله لما تحتويه على ألفاظ خادشة".

وعبر حسابها على موقع "انستجرام"، نشرت رانيا يوسف فيديو لأغنية "حلوة يا بلدى" لداليا، وعليها مشاهد لنجمات مصريات كن يرتدين البيكينى والمايوهات دون أن يتحرش بهم أحد.

وعلّقت الفنانة على الفيديو قائلة: "ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسئ لشخصي عبر حساباتى الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى أو التحرش بأى فتاه أو امرأه أو طفل، وسأتقدم ببلاغ رسمى بكل شخص سوف انشر صورته واسمه ببلاغ فورى إلى مباحث الانترنت.. وياريت كلنا نشير صور المتحرشين عند بعض علشان صورهم تلف كل الدنيا ونفضحهم.. مع بعض حنقدر ناخد حقنا"

ومؤخراً، كشفت رانيا يوسف عن تعرضها للتحرش اللفظي من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، مطالبة بقانون رادع لمواجهة تلك الظاهرة، ووجهت رسالة إلى الفتيات بضرورة الإبلاغ الفوري في حالة التعرض لذلك.

وقالت الفنانة عبر حسابها بموقع تويتر: "نعم تعرضت للتحرش كلمه تعانى منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعانى منها وكانه شبح يطاردنا في كل مكان، حادثه الشاب الذى تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك الآلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!".

تعليقات القراء