وصول جثمان الفنانة رجاء الجداوي إلى مقابر البساتين .. وأشرف زكي:لا عزاء على المقابر

 


وصل منذ قليل جثمان الفنانة رجاء الجداوي إلى مقابر العائلة في البساتين، برفقة ابنتها وعدد من أفراد الأسرة والمقربين، وتحركت سيارة الإسعاف من مستشفى أبو خليفة ب الإسماعيلية ، وذلك بعد انتهاء أداء صلاة الجنازة عليها.

وأقام صلاة الجنازة على جثمان الراحلة عدد من أفراد أسرتها والطاقم الطبي بالمستشفى وتم تجهيز سيارة إسعاف لنقل الجثمان من المستشفى إلى مقابر البساتين في القاهرة.

ومن جانبه كان الدكتور محمد خالد، مدير مستشفى العزل بأبو خليفة ب الإسماعيلية ، قد قال إن الفنانة رجاء الجداوى كانت فى حالة حرجة آخر 3 أيام، قبل أن تتوفى فجر اليوم الأحد.

وأضاف "خالد" في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أنه يتم الآن تغسيل وتكفين الفنانة الراحلة، وسيتم الصلاة عليها داخل المستشفى قبل أن يتم نقلها لتدفن فى القاهرة.

كان قد وصل إلى مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى ب الإسماعيلية ، كل من أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوى ، وزوجها محمد هندى رجل الأعمال، وحفيدتها روضة؛ وذلك تمهيداً لتسلم جثمانها من المستشفى، بعد الانتهاء من الإجراءات وتأدية صلاة الجنازة على والدتها فى مستشفى أبو خليفة للعزل الصحى ب الإسماعيلية ، ودخلوا للمستشفى لإلقاء النظرة الأخيرة عليها.

 

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه لا مراسم عزاء أمام المقابر، حيث سيتم دفنها بمعرفة الطب الوقائي، وقد تم الصلاة على الجثمان داخل المستشفى.

واستطرد "زكي"، أن أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي، ترافق الجثمان بعد خروجه من المستشفى.

وفي سياق متصل، كشف زكي أنه علم من المستشفى الذي كانت تعالج بها الفنانة رجاء الجداوي، أن حالتها خطيرة جدًا جدًا وذلك قبل وفاتها بساعات، ووقتها أدرك حسبما وصف أن الوضع أصبح صعب.

تعليقات القراء