’’مش لازم تأذوا حد بكلامكم‘‘.. رد مؤثر من شقيقة محمد رمضان على الساخرين من شكلها

كتب: ضياء السقا

تعرضت إيمان، شقيقة الفنان محمد رمضان، لحملة من السخرية والتنمر على شكلها وصور حفل زفافها، والذي أقيم منذ أيام.

وردت إيمان، علي حملات السخرية، عبر حسابها بموقع "تويتر"، قائلة :"في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي و معنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

وأثار الفنان محمد رمضان، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما احتفل، مساء الأحد الماضي، بزفاف شقيقته إيمان، على حسام حامد، بحضور أقارب العروسين والأصدقاء، في إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وتجمع عدد كبير من الحضور في حفل الزفاف، مما سبب حالة من الغضب، بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية في ظل أزمة فيروس كورونا، ومنع التجمعات بالأفراح.

ولم يلتزم كافة الحضور بارتداء الكمامة، حيث التزم بها عدد قليل جدا، ومنهم الفنان محمد رمضان في بعض الأوقات.

لميس الحديدي لرمضان: "عيب عليك"

من جانبها، انتقدت الإعلامية لميس الحديدي، التجمع الكبير الذي حدث في حفل زفاف شقيقة محمد رمضان، قائلة: "علشان تبقي نمبر وان لازم تكون قدوة.. عيب عليك!".

وعرضت الإعلامية خلال برنامجها "القاهرة الآن"، على فضائية الحدث، مقطع فيديو من الحفل، والذي أظهر ازدحاما كبيرا، قائلة: "زحمة وبوس وأحضان ومفيش لا كمامة ولا تباعد، من غير مراعاة لأي إجراءات وقائية".

وأضافت: "المشهد ده سيء.. وأنت المفروض تبقى قدوة.. وزي ما بتقول على نفسك نمبر وان، فلازم تبقى أول واحد ملتزم، علشان غيرك يلتزم".

مقطع من حفل الزفاف

 

تعليقات القراء