بعد إصابة 3 مذيعات بكورونا.. الفيروس يُصيب المطربة نهال نبيل ووالدتها

كتب: ضياء السقا

أصيبت المطربة نهال نبيل، ووالدتها، بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت الفنانة مي فاروق، من خلال صفحتها على "فيسبوك": "وادي خبر من أسوأ الأخبار اللي عرفتها دعواتكم للجميلة حبيبتي نهال نبيل ومامتها بالشفاء أصابهم الفيروس".

وأضافت: "ربنا يزيح عنك حبيبتي ويشفيكي ويعافيكي انتي وماما أزمة وتعدي دعواتكم جميعا".

يشار إلى أن نهال نبيل، بدأت مشوارها الفني في برنامج استوديو الفن عام 2003، وقدمها سيد حجاب لياسر عبد الرحمن لتغني تتر مسلسل سارة عام 2005، غنت بعدها أغنيتين "باشوف بعيني، باعيش أوقات"، وقدمت "نهال" أول أغنياتها للسينما في نفس العام لفيلم "بالعربي سندريلا" ثم غنت 5 أغنيات فى فيلم "صياد اليمام" عام 2009، وطرحت مؤخرا أغنية "فيها شي".

إصابة 3 مذيعات بكورونا

وأصيب 3 مذيعات مصريات، يعملن بالتليفزيون المصري، وفضائية إكسترا نيوز، بفيروس كورونا المسجد، وتم نقلهن لمستشفيات العزل لتلقي العلاج.

ريهام السهلي

وكشف مصطفى زمزم، رئيس مجلس إدارة مؤسسة صناع الخير، عن إصابة الإعلامية ريهام السهلي، مقدمة برنامج المواجهة، بقناة إكسترا نيوز، بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت وسائل إعلام أن حالة السهلي مستقرة بعدما تم نقلها لمستشفى العزل، حيث تتلقى علاجها وفق بروتوكول وزارة الصحة.

إلهام نمر

كما أعلن زمزم عن إصابة الإعلامية إلهام نمر، مذيعة نشرة التاسعة بشاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري، بالفيروس.

وكتب زمزم خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الأصدقاء، ريهام السهلي وأيه عبد الرحمن والإعلامية إلهام نمر مقدمى البرامج بقناة اكسترا نيوز، ألف سلامة عليكم وبإذن الله تقوموا بالسلامة من هذا الفيروس اللعين وربنا يحافظ علينا جميعا وعلى بلدنا".

وأعلنت مصادر لـ"العربية.نت" أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال عزل إلهام نمر وتلقيها العلاج.

آية عبد الرحمن

وكانت آية عبد الرحمن، المذيعة بقناة اكسترا نيوز، قد أعلنت، صباح الأحد، إصابتها بفيروس كورونا .

وكتبت المذيعة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا ..ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب .. وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة .. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا".

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء الأحد، عن خروج 344 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 6037 حالة حتى اليوم.

وأوضحت الصحة، في بيان، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 6810 حالة، من ضمنهم الـ6037 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1536 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 46 حالة جديدة.

وكشف إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر أن إجمالى العدد الذى تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأحد، هو 24985 حالة من ضمنهم 6037 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 959 حالة وفاة.

تعليقات القراء